مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

أمير الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية “إعلاميون”

13/6/2022

عبدالعزيز عطيه العنزي – الجوف
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، بالإمارة اليوم، رئيس جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود بن فالح الغربي يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية. مشددًا على أهمية الإعلام ودوره في إبراز المنجزات الحضارية وما تعيشه المملكة من تطور ورقي في ظل القيادة الحكيمة “حفظها الله” مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والابتعاد عن نشر المعلومات غير المؤكدة.

ومن جانبه أبان الدكتور الغربي أن الجمعية ستقدم خبراتها لخدمة المنطقة وفق الخطط والبرامج. مشيدًا بدعم سموه للجمعية ومنتسبيها.

من جهته أشار مدير “إعلاميون” الجوف الأستاذ عواد السبيلة إلى أن وجود “إعلاميون” بمنطقة الجوف من خلال فرعها الذي بارك تدشينه أمير المنطقة من خلال استقبال رئيس الجمعية والأعضاء ودعمه الكريم الذي سيضع على عاتق إدارة الفرع الكثير من المسؤولية لتقديم عمل إعلامي مؤسسي حقيقي مسؤول يرقى إلى طموح الوسط الإعلامي في المنطقة ويقدم رسالة الإعلام بمختلف مجالاتها بما يخدم المنطقة أولاً والمملكة بشكل عام.

فيما بيّنت نائبة “إعلاميون” الجوف الأستاذة ميسر البديوي أن أبواب الجمعية مفتوحة لكل الزملاء والزميلات في منطقة الجوف من الإعلاميين والإعلاميات للانضمام لها وتوحيد الجهود والعمل بما يتوافق مع توجيهات وتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف -يحفظه الله-.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop