مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

أول جمعية إعلامية أهلية بمنطقة الرياض: صدور قرار وزير الموارد البشرية بإنشاء جمعية “إعلاميون”

( 7 نوفمبر 2020 )

صدر قرار معالي وزير الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بإنشاء جمعية “إعلاميون” جمعية أهلية بناءً على نظام الجمعيات و المؤسسات الأهلية الصادر بالمرسوم الملكي بتاريخ 19 / 2 / 1437هـ، كأول جمعية إعلامية أهلية في منطقة الرياض.

و أوضح وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية سليمان بن عبدالعزيز الزبن أن الوكالة تعمل بكل طاقتها لإصدار أكبر عدد من التراخيص لإنشاء جمعيات أهلية، و أن هناك عدداً من التراخيص تحت الإجراء حالياً.

و من جانبه قال رئيس مجلس إدارة الجمعية ( د/ سعود فالح الغربي ) أن الجمعية بيت لكل الإعلاميين و قادرة على تحقيق طموحاتهم و آمالهم و مطالبهم من خلال العمل الجماعي و روح المبادرة الكبيرة التي يملكونها.

مشيراً أن ملتقى “إعلاميون” على مدى الـ ( 18 ) عامًا لديه من الخبرة و التجارب الكثير ما يمكنها من الاستمرار في تقديم عمل نوعي و صنع مبادرات مهنية خلاقة و يمكن الإعلاميين بالاضطلاع بمسؤوليتهم الاجتماعية، و أن الجمعية ولدت كبيرة و هي تتوافق مع رؤية الوطن ( 2030م ) التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير (محمد بن سلمان بن عبدالعزيز) ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop