مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” الطائف توقع اتفاقية شراكة مع مجموعة فنادق بهادر

4/8/2022

وقعت “إعلاميون” الطائف اتفاقية شراكة مجتمعية مع مجموعة فنادق ومنتجعات بهادر، حيث وقع بالنيابة عن الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، الأستاذ صالح الشدادي عضو مجلس إدارة الفرع، الاتفاقية فيما وقع عن المجموعة مالكها رجل الأعمال عبد الرحمن بهادر. وقد تم التوقيع في فندق بهادر الهدا بحضور  الأستاذة عبير رمضان نائبة رئيس مجلس الإدارة.
وقال صالح الشدادي “إن الشراكة مع مجموعة فنادق بهادر جاءت تأكيدًا على دعم الحراك الإعلامي والثقافي والفني في محافظة الطائف، وذلك من خلال مشاركة الجمعية في الفعاليات والبرامج التي تقام بالفندق. مشيرًا أن هذه الشراكة تهدف إلى تحقيق التعاون والتكامل بين الجهتين لخدمة المجتمع المحلي وتحقيق تنمية مستدامة لفئات المجتمع عامة والاستفادة من الكوادر والخبرات الاعلامية والإدارية من خلال مشاركتهم في الفعاليات والمهرجانات والبرامج المتنوعة في مختلف المجالات الثقافية والفنية التي تقام بالفندق.
ومن جهته عبّر رجل الاعمال خليل عبد الرحمن بهادر عن سعادته الغامرة بتوقيع هذه الشراكة مع “إعلاميون”. مبينًا أنها تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للجهتين؛ لتحقق التكامل فيما بينهما لخدمة الوطن والمجتمع، وخاصة محافظة الطائف.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop