مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” يحصد جائزة “التميُّز والإبداع الإعلامي”

حصدت “إعلاميون” جائزة “التميز و الإبداع الإعلامي” لعام 2017 في نسختها الأولى، و ذلك على هامش ملتقى رجال الأعمال و الإعلام السادس، الذي أُقيم في فندق مداريم كراون في الرياض برعاية الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز. و قد تسلم الجائزة الأمين العام أ/ ناصر الغربي .

من جانبه، أوضح رجل الأعمال حمود بن عبدالله الذييب، الداعم الرئيس لملتقى رجال الأعمال و الإعلام، أن جائزة “الإبداع و التميز” في المجال الإعلامي تُعتبر المنصة الاستراتيجية لتشجيع الإعلاميين على الإبداع، مع المحافظة على أخلاقيات المهنة، و المساعدة في إبراز الوجه المشرق للوطن .

و أضاف: هذا ما لمسناه و شاهدناه في “إعلاميون” الذين يتصدرون المشهد الإعلامي السعودي بمهنية عالية، و خدمة مجتمعية فريدة، تُعتبر أنموذجًا في الوسط الإعلامي .

و استطرد “الذييب” أن الجائزة تهدف إلى تكريم المتميزين و المبدعين في الحقل الإعلامي، كما تعد دعوة للرقي بمستوى النشر الصحفي و الإعلامي، و تحسين المحتوى الإعلامي المقدَّم من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة، و تطوير المواد الصحفية المقدمة التي تخدم مختلف الموضوعات و القضايا الإعلامية الوطنية و المجتمعية؛ بأن الإعلام الشريك الدائم في نجاح الحدث، و الحلقة الأهم في إيصال أهداف و خطط و استراتيجيات الدولة، ممثلة في القطاع الحكومي و القطاع الخاص، إلى المجتمع بمختلف شرائحه وتوجهاته .

من جهته، بيَّن طلال الجاسر، الرئيس التنفيذي لفندق مداريم كراون، المنظم لملتقى رجال الأعمال و الإعلام، أن الملتقى يسهم في إبراز جسور التواصل الاجتماعي بين رجال الأعمال و الإعلاميين فيما يصبُّ في مصلحة المجتمع. و قال: الملتقى فرصة سنوية لالتقاء النخبة في مجالَي الإعلام و رجال الأعمال من أجل بحث سبل تعزيز التعاون المجتمعي .

و تابع الجاسر. يأتي الملتقى في دورته السادسة برعاية العديد من الجهات الإعلامية السعودية. و قد استُحدثت فكرة جائزة “الإبداع و التميز” لتمنح للجهة الأكثر تأثيرًا اجتماعيًّا في المجال الإعلامي. و نبارك للإخوان في “إعلاميون” حصدهم الجائزة في نسختها الأولى .

بدوره تحدث رئيس “إعلاميون” عبدالعزيز بن فهد العيد معربًا عن فرحته و زملائه في مجلس الإدارة، و أعضاء و عضوات الملتقى، بحصولهم على جائزة “التميز و الإبداع الإعلامي” لعام 2017 على هامش ملتقى رجال الأعمال و الإعلام السادس الذي أُقيم في فندق مداريم كراون في الرياض .

و اضاف العيد. أهدي هذه الجائزة لأعضاء و عضوات “إعلاميون” الذين أثبتوا تماسكهم و إيمانهم برسالتهم الإعلامية النبيلة في خدمة مجتمعهم و وسطهم الإعلامي، و أبرزوا هذه الرسالة من خلال البيانات و المواقف و الفعاليات الوطنية التي نُظّمت في الرياض وخارجها؛ وهو ما كان سببًا في انضمام أعضاء جدد من مناطق السعودية كافة، ساهموا بالدفع بمسيرة الملتقى للأمام؛ ليصبح بكل فخر أهم ملتقى (فاعل) في السعودية .

و ما زال لدينا في “إعلاميون” أهداف نسعى لتحقيقها، و مشوار طويل نقطعه للوصول لطموحاتنا العالية، إدارة و أعضاء.. و نعد الوطن، و الإعلام تحديدًا، بأن يروا ما يزيدهم فخرًا بـ”إعلاميون”، الشعار الذي نخدمه، و متطوعون من أجله .

و نشكر ملتقى رجال الأعمال و الإعلام السادس، و بالأخص أ/ حمود بن عبدالله الذييب رجل الأعمال الناجح، الذي يولي الملتقى دعمه و اهتمامه الدائمَين. و كذلك فندق مداريم كراون المنظم لهذا الملتقى، الذي يعتبر علامة فارقة في مد و تعزيز جسور التواصل بين رجال الأعمال و الإعلام .

شارك المقالة
أخبار مشابهة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop