مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

اعلاميون تناقش سبل تطوير الأداء في القاهرة

( 29 يوليو 2019 )

احتفى خالد المجرشي، الأمين المساعد لاتحاد المنتجين العرب، بوفد “إعلاميون” خلال تواجدها في مصر، لإقامة عدد من الفعاليات الإعلامية، مشيدًا بدورها في دعم برامج رؤية المملكة 2030م، و مواكبة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد في شتى المجالات، و ذلك على ضفاف نهر النيل، في قلب العاصمة المصرية القاهرة .

و في ليل القاهرة الساحر، تبادل أعضاء إعلاميون الأحاديث و الرؤى و الأفكار الإعلامية، التي تهدف إلى تحقيق الريادة الإعلامية السعودية التي تواكب متطلبات العصر، و تواجه تحديات الإرهاب و العولمة و حوار الحضارات .

و عبّر الأمين المساعد لاتحاد المنتجين العرب، عن بالغ شكره على الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على “إعلاميون” التي يرأسها د/ سعود الغربي، و أمينها العام أ/ناصر الغربي، مؤكدا أنها تتميز بالعمل الاحترافي و السعي الدؤوب نحو تحقيق طموحات الإعلاميين السعوديين .

“إعلاميون” هي أول جمعية أهلية للإعلاميين السعوديين، تمتلك سجلا حافلا من العمل التطوعي، و تضم نخبة من أفضل الإعلاميين السعوديين الذين يملكون خبرات عظيمة في مجال الإعلام، و تسعى لتدعيم أثرها في المجتمع السعودي، برعاية الخبرات الإعلامية السعودية، و تقديم البرامج التدريبية المتنوعة .

و أقامت ندوة تثقيفية في القاهرة، اشتملت على عدة محاور رئيسية، تترجم تسارع خطى التطور و التقدم في شتى المجالات السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية و الأمنية في المملكة العربية السعودية .

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop