مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

برنامج اعلاميون الطبي ( صحتك في بيتك ) لمكافحة كورونا

( 7 مايو 2020 )

أطلقت إعلاميون برنامج صحي توعوي بعنوان “صحتك في بيتك”، ضمن مبادراتها المجتمعية في ظل جائحة كورونا من خلال بث مباشر عبر منصة اعلاميون في تويتر (@E3lamiune) و اليوتيوب (E3lamiune) في تمام الساعة الحادية عشر مساءً و لمدة نصف ساعة مع ضيف البرنامج استاذ و استشاري جراحة السمنة و المناظير البروفسور عائض القحطاني و يستمر البرنامج لمدة خمسة عشر يوماً .

و اوضح رئيس مجلس إدارة إعلاميون د/ سعود الغربي أن البرنامج يهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي و درجة التحكم الذاتي للأمراض المزمنة في ظل جائحة كورونا و التزام الناس بيوتهم بشهر رمضان المبارك و كذلك لتعزيز مفهوم الرعاية الصحية الذاتية و التي تؤكد عليها مبادرات التحول الوطني لرؤية 2030م. و أن البرنامج يشمل جوائز في نهاية كل حلقة من خلال الإجابة على سؤال البرنامج و ذلك لتحفيز الجمهور بالوعي الصحي. و أبان بأن هذه المبادرة تعتبر ضمن مجموعة مبادرات أطلقتها اعلاميون لتنمية وعي الفرد و المجتمع للتصدي لفيروس كورونا .

من جهته قال القحطاني ان البرنامج يهدف الى التوعية و التثقيف الصحي فيما يتعلق بمرض العصر (السمنة ) و الأمراض المصاحبة لها مثل السكري و الضغط و امراض القلب و الأورام و كيفية التخلص منها و التعامل معها في شهر رمضان المبارك .

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop