مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

بمناسبة اليوم الوطني( اعلاميون ) تطلق حزمة فعاليات لعدد من مناطق المملكة

( 23 سبتمبر 2019 )

بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التاسع و الثمانون للمملكة، واكبت “إعلاميون” هذه الذكرى العظيمة بحزمة فعاليات في أربع مناطق من وطننا الغالي.

في الرياض، نظمت “إعلاميون” كرنفال وطني لأعضائها و أسرهم  بالشراكة مع ملاعب الرياض للقولف، تخلله معرضي “الملك عبد العزيز.. المؤسس الإنسان و وطن و تاريخ  بالتعاون مع دارة الملك عبد العزيز، إضافة إلى جدارية “مشاعر وطنية” و مسابقات.

كما شاركت محافظة بيشة احتفالها باليوم الوطني بوفد ( 20 ) اعلامي و إعلامية بدعوه كريمة من بلدية الحازمي، و وفد مماثل شارك كلية الريان بالمدينة المنورة احتفالها باليوم الوطني، حيث شملت تلك الزيارة محافظة ينبع، و محافظة بدر، و ندوة بعنوان: اليوم الوطني.. و دور الإعلام الشعبي .

كما دشنت مبادرة “نور الإعلام” التي قدمتها بالشراكة المجتمعية مع الشركة السعودية للكهرباء لتطوير المهارات الإعلامية للإعلاميين السعوديين في مختلف مدن وطننا الحبيب، شملت مرحلتها الأولى ست مناطق على مستوى المملكة، انطلقت بورشة عمل ( إدارة الأزمات الإعلامية ) التي قدمها أمين عام اعلاميون أ / ناصر الغربي للزملاء الإعلاميين في منطقة تبوك.

و من جهته رفع رئيس مجلس إدارة “إعلاميون” د/ سعود بن فالح الغربي بإسمه و نيابة عن أعضاء اعلاميون أسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله، و للشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ( 89 ) للمملكة، هذه المناسبة الغالية علينا جميعا و نحن ننعم بالأمن و الأمان و رغد من العيش بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الرشيدة.

و عبر الغربي عن فخرهم و سعادتهم بمشاركة الوطن حكومة و شعبا فرحتهم بمناسبة هذه الذكرى الغالية .

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop