مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

زيارة ( اعلاميون ) للجامعة الالكترونية

( 14 فبراير 2019 )

استقبل مدير الجامعة السعودية الإلكترونية، أ. د/ عبد الله بن عبد العزيز الموسى، في مقر الجامعة بالرياض، وفدا من ( إعلاميون )، للاطلاع على الجامعة، و بحث سبل التعاون بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة للوطن .

و استهل الوفد الزيارة بجولة في مبنى الجامعة، اطلع على ما يحتويه من فصول دراسية مزودة بأحدث تقنيات العرض الإلكتروني، المرتبطة بتطبيقات الحوسبة و الشبكة المعلوماتية المعتمدة على التواصل المستمر بين جميع أطراف العملية التعليمية، الأستاذ و الطالب، كما اطلع على برامجها التعليمية و تطلعاتها المستقبلية نحو بناء مجتمع المعرفة و تعزيز الاقتصاد المبني على المعرفة من خلال توظيف تقنيات التعليم في التدريس بالجامعة، بما يحقق التحول الوطني 2020 و يخدم رؤية المملكة 2030.

و في أعقاب الزيارة أعرب نائب رئيس إعلاميون و المتحدث الرسمي لها الأستاذ عبد العزيز بن فهد العيد، عن سرور الجميع بهذه الزيارة المفيدة، حيث تعرفوا على برامج الجامعة السعودية الالكترونية والخدمات المتطورة التي تقدمها أكاديمياً في توظيف التقنية لخدمة العملية التعليمية و رفع مستوى جودته.  مضيفا بأنه تم الاتفاق مبدئياً بين الجامعة و الجمعية على صياغة تعاون عملي يخدم التعليم و المجتمع .

و نسجل فخرنا بأن يكون في وطننا العزيز جامعة على هذا المستوى الرفيع من الأداء، و نقدر للجامعة ترحيبها بهذه الشراكة و حرصها بأن تثمر و تجلب المنافع للوطن .

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop