مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

” إعلاميون” الجوف تضع بصمتها في مهرجان التمور و”هايكنج المشي”

29/3/2022
شاركت “إعلاميون” الجوف في مهرجان تمور الجوف الثامن في مدينة المعارض، كما شاركت الجمعية في هايكنج المشي الذي نظمه نادي الجوف للمشي والهايكنج ، بمشاركة أكثر من 120 مشاركاً من مختلف مناطق المملكة لمدة يومين.
وأكدت الأستاذة ميسر البدوي نائب مدير فرع جمعية إعلاميون إن المشاركة في هاتين الفعاليتين تأتي  لتعزيز دور الإعلام بين أفراد المجتمع . مبينة أن الجمعية جزء من المجتمع تتهم بالمشاركة في جميع الفعاليات والمهرجانات التي تقام بالمنطقة؛ لنشر ثقافة الشراكة المجتمعية بين جهات وجمعيات المنطقة . لافتةً أن المشاركة في مهرجان الجوف للتمور الثامن كانت من خلال توزيع عدد من البروشورات التعريفية عن الجمعية وأهدافها بالإضافة لتوزيع عدد من الهدايا الرمزية على زوار المهرجان. كما شاركت الجمعية في فعالية في هايكنج المشي حيث كانت البدايته من مركز الشويحطية لمسافة ٢١ كيلو  واليوم الثاني من قلعة مارد ومسجد عمر بن الخطاب بدومة الجندل لمسافة ١٢ كيلو وصولاً  لقاعة المؤتمرات في بحيرة دومة الجندل حيث كان في استقبال المشاركين الأستاذ حمد غريب العنزي نائب محافظ دومة الجندل.
كما قدم الأستاذ عبدالعزيز العنزي والأستاذة غاده السبيعي درعاً تذكارياً  لسعادة محافظ دومة الجندل أستلمه نيابة عنه نائبه حمد العنزي الذي عبّر عن شكره لجمعية “إعلاميون”الجوف على جهودهم ومشاركاتهم في مناشط واحتفالات المنطقة.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop