مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” الطايف تناقش خطة هذا العام في اجتماعها الأول

16/2/2022
أقامت جمعية ” إعلاميون” فرع الطائف  اجتماعها الأول وذلك لمناقشة خط سير عمل الفرع خلال عام ٢٠٢٢. حيث شهد الاجتماع حضور أعضاء إدارة الفرع والمشرفين وأعضاء الجمعية
وأشاد الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة إعلاميون في مداخلة هاتفية بأعمال الفرع العام الماضي. متمنيًا لإدارة الفرع في ٢٠٢٢ أن تقدم عملًا يتناسب مع جماليات الطائف ومساحة الإبداع التي يمتلكها أعضاء جمعية إعلاميون بالطائف . مؤملًا أن تتسع دائرة الشراكات والعلاقات مع الجهات التي من شأنها ترسيخ العمل الجماعي والذي يعود للفرع بمردود إيجابي.
ومن جانبه قال الأستاذ محمد سعيد المالكي مدير فرع ” إعلاميون” بالطائف: نيابةً عن زملائي في إدارة فرع إعلاميون بالطائف أتقدم بجزيل الشكر لمجلس إدارة جمعية إعلاميون على ثقتهم باعتماد المجلس الجديد للعام الميلادي ٢٠٢٢، والمكون من محمد سعيد المالكي رئيسًا لفرع الطائف، ومنى العدواني نائبًا، وصالح الشدادي مشرفًا ماليًا، وعبدالرحمن المنصوري عضو إدارة، وأرجو الله أن نكون عند حسن الظن وأن نكمل مسيرة هذه الجمعية في خدمة مملكتنا الغالية وتقديم ما يليق بها إعلاميًا ومجتمعيًا وأن نعكس ما وصلنا إليه من تطور وتقدم في هذا العهد الزاهر على كل المستويات.
وأضاف المالكي : نحن في “إعلاميون” بالطائف نسعى لنقدم عددًا من البرامج النوعية والفعاليات والأنشطة التي تخدم ميدان الإعلام سواءً على مستوى البرامج والورش التدريبية أو الأمسيات والندوات وكذلك على مستوى المشاريع الإعلامية، ولا أنسى بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر الجزيل للزملاء الذين رافقونا في مسيرة العام الفائت مع انطلاقة الفرع وعلى رأسهم الدكتور علي الضميان الذي كان له الدور الكبير والأثر الفاعل في تدشين الفرع وانطلاقة فعالياته بالإضافة إلى عدد من الأسماء البارزة والمميزة، وكذلك لا أنسى أن أثمّن ما يقدمه رئيس الجمعية الدكتور سعود الغربي وزملاؤه في مجلس الإدارة والأمانة العامة لخدمة الأعضاء وتقديم كل ما من شأنه تطوير ما لديهم من إمكانات ومهارات ومساعدتهم لتحقيق الإنجازات والنجاحات بما يتوازى مع طموحات الجمعية وأهدافها. منوهًا بأنه تم مناقشة عدة موضوعات  تتعلق بورش العمل والشراكات. كما تم مناقشة إقامة فعالية يوم التأسيس والذي يصادف يوم الثلاثاء القادم.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop