مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” تبوك تستعرض خططها في اجتماعها الأول

3/1/2022

عقدت جمعية “إعلاميون” بمنطقة تبوك اجتماعها الرسمي الأول فرع بحضور مدير فرع الجمعية بتبوك الدكتور مطلق البلوي ، ونائب مدير الجمعية محمد الخيبري ، ومحمد الشقيقي ، وممدوح البلوي، وأدم الخيبري ، وبدور الأيداء ، وروضة عسيري ، وحنان العنزي ، وتغريد الشمري ، وسحر السقا ، وشوق العطوي ، ومنيرة العطوي، وعُقد الاجتماع في صالة الاجتماعات بجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية.

في البداية استعرض الدكتور مطلق البلوي خطة عمل فرع الجمعية.  مشددًا على أن تكون واضحة المعالم مع بداية العام الميلادي الجديد 2022 ومراعاة توافق الخطة ورؤية 2030. لافتًا إلى أن الخطة محاور الاجتماع ارتكزت على أعمال الفرع المستقبلية واحتياجات الفرع وإيجاد الحلول الناجعة  للمعضلات التي من الممكن أن تواجه أعمال الفرع ووضع الخطط البديلة تحسبًا لأي طارئ  . مشيدًا بما قدمه الأعضاء من آراء ومقترحات وأفكار  حول العمل الاعلامي ومستقبله في منطقة تبوك.

ومن جانبه قال محمد الخيبري: كانت اللحظات الأولى  من انعقاد الاجتماع الأول لفرع منطقة تبوك مفعمة بالحيوية والمعنوية، ولمست مدى الحماس بين الاعضاء على الرغم من حجم التحديات الكبيرة التي ستواجهنا بالمنطقة التي يغيب الاعلام الجديد في أغلب المجالات الاجتماعية والحيوية، ونتطلع بأن  يقدم فرع تبوك نقلة نوعية في المجال الإعلامي  وتقديم خامات إعلامية يتم صقلها بالفرع بالتعاون مع الخبرات الإعلامية بالجمعية . مبينًا أن التوجيهات والتعليمات من إدارة الجمعية تؤكد على استثمار التوجه السياحي والاستثماري لمنطقة تبوك ممثلة بمشاريع منطقة نيوم الاستثمارية والتي تمثل بيئة خصبة للمجال الإعلامي  الجديد وفق رؤية المملكة 2030

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop