مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” تشارك في جائزة “بصمة”

27/12/2021
بدعوة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد آل سعود أمير منطقة حائل حضر حفل جائزة سموه (بصمة) الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، و الأستاذ عبد العزيز العيد نائب الرئيس، و الأستاذ ناصر الغربي أمين الجمعية، و الدكتور مفرح الرشيدي مدير  “إعلاميون” فرع حائل. وقد أقيم الحفل في منتزه المغواة بمدينة حائل.
في البداية قال الدكتور سعود الغربي: نحن  سعداء بحضورنا ووجودنا في جائزة “بصمة” والتي تعزز التنافس في قطاع الأفراد  أو المؤسسات، وهذه اللفتة الوطنية كما قال  صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وضعت؛ لتكون مثالاً يقتدى به، من خلال عطاء رائع لأداء أمثل فكان التميز يحاكي الإبداع لتصبح  مبادرة ريادية على المستوى العالمي في شتى المجالات بكل جدارة وثبات.
ومن جهته قال عبد العزيز العيد: تشرفنا بحضور جائزة “بصمة”، فهي جائزة متميزة ولها بصمات خالدة على مستوى المملكة لتكريم المتميزين على مستوى المبادرات الفردية والجهات الحكومية . وقد بدأت  تضع نفسها على الطريق و ستكون من الجوائز المهمة على الصعيد الوطني.
ومن جانبه أكد ناصر الغربي أن هذه الجائزة من الجوائز المتميزة؛ فهي تهتم بتحفيز ودعم المشاريع الحكومية والخاصة بمنطقة حائل، وإظهار الإبداع في جميع القطاعات، وكذلك على مستوى الأفراد؛ لإيجاد بيئة تنافسية تحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030. مشيدًا بفروع الجائزة الخمسة التى حوت جميع الجوانب الفكرية والثقافية والخيرية والتطوعية والاجتماعية وشتى المجالات التي تخدم المنطقة.
  بينما قال الدكتور مفرح الرشيدي: تشرفت بدعوة سمو  أمير منطقة حائل لحضور  حفل تكريم الفائزين في الجائزة بمجالاتها الخمس التي هدف سموه منها لرفع مستوى الأداء في المنطقة وتنفيذ المشاريع والبرامج؛ لتكون دافعًا للتنافس في خدمه الوطن والمواطن وتحقيق الصالح العام، وهذه الجائزة تسهم في تحقيق أثر فاعل في المنطقة ومنحها التنافسية، ونحن نغبط أنفسنا أن يكون سمو الأمير عبد العزيز أمير منطقنا بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop