مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” تشارك في فعالية رياضية مجتمعية مع اتحاد الطاولة و”الثقافة والفنون” بالرياض

8/2/2022
تشارك ” إعلاميون” بالشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة الطاولة وجمعية الثقافة والفنون بالرياض، البطولة المجتمعية التي نظمها اتحاد الطاولة بمشاركةا أكثر من 50 إعلاميًا وفنانًا، في صالة وزارة الرياضة بحي الهدا في الرياض.
وقال الأستاذ خلف ملفي عضو مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” والمشرف العام على لجنة المسؤولية المجتمعية في الجمعية: إن ما تقوم به الجمعية بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون بالرياض من نشاطات مجتمعية مشتركة لمنسوبيهما تأتي تفعيلاً لدور المسؤولية الاجتماعية المنوطة بالقطاع الثالث، واليوم نعزز ذلك بشراكة رياضية نوعية مع الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بالبطولة المجتمعية التي تنطلق عصر اليوم الثلاثاء. مشيرًا إلى أن جمعية “إعلاميون” سبق لها تنظيم العديد من الفعاليات المجتمعية والمناشط الرياضية لأعضائها تتجاوز عشر فعاليات على مستوى المملكة منها زيارة المناطق، وبطولة “إعلاميون للكرة الطائرة” في نسختها الأولى في شهر رمضان الماضي، وبمشاركة عدد من الجهات الخيرية والأهلية التي أقيمت في صالة وزارة الرياضة بالرياض، وكذلك “يوم إعلاميون المفتوح” لأعضاء الجمعية بالإضافة إلى ليلة إعلاميون الشتوية.
وأبان ملفي أن  “إعلاميون” دأبت على تنظيم الفعاليات المجتمعية والرياضية لتفعيل دورها المجتمعي وتحفيز أعضائها بالمشاركة في الرياضات البدنية بما يسهم في تعزيز صورة الجمعية في محيطها الاجتماعي. لافتًا إلى أن الشراكات التي تعمل على تحقيقها “إعلاميون” مع العديد من الجهات الرسمية وغير الرسمية تهدف إلى جانب دورها الرسمي في التفاعل الإعلامي وتحرص على توفير بيئة محفزة لتعزيز الجانب الرياضي لأعضاء تلك الجهات ومنها تنظيم العديد من البطولات والفعاليات الرياضية، والتي تدعمها بشكل كبير وزارة الرياضة من خلال توفير الصالات الرياضية لتنظيم تلك الفعاليات والبطولات الرياضية.
من جانبه، أشار الدكتور عبد الله البار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، أن هذه الفعالية ضمن نشاط المسئوليه الاجتماعية بالاتحاد السعودي لكرة الطاولة خدمة لجميع فئات المجتمع ضمن إطار الشراكة المجتمعية التي يحرص الاتحاد على تنفيذها وتحقيق النجاح فيها. مبينًا  أن تنفيذ شراكتنا المجتمعية نتيجة للدعم الذي نلقاه من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وقد بذل الاتحاد السعودي لكرة الطاولة جهودًا كبيرةً؛ لكي يحقق الأهداف المرسومة في خططه الاستراتيجية  موضحًا أنهم سيواصلون مهامهم في الاستمرار في دعم أي فعالية لمواصلة التميز، وسيكون الدعم لجميع فئات المجتمع والجمعيات لنشر لعبة كرة الطاولة. شاكرًا جميع المشاركين من فنانين وإعلاميين، مشيدًا بجهود وتفاعل ودعم ومساندة الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، والأستاذ خالد الباز مدير جمعية الثقافة والفنون في الرياض.
وفي السياق ذاته أبان الأستاذ خالد بن محمد الباز مدير عام جمعية الثقافة والفنون بالرياض، أن جمعية الثقافة والفنون تعمل جنباً إلى جنب مع العديد من الجهات والجمعيات الأهلية والأكاديمية في إبراز المشاركات المجتمعية سواءً في تنظيم الفعاليات الثقافية والرياضية، والشراكة بيننا وبين جمعية “إعلاميون” في تنظيم البطولة المجتمعية لكرة الطاولة تأتي ضمن هذه المبادرات المجتمعية التي نعمل عليها مع جمعية “إعلاميون”. موضحًا أن جمعية الثقافة والفنون تسعد بمثل هذه المبادرات المجتمعية والرياضية التي تشارك فيها وتساهم فيها ضمن المسؤولية الاجتماعية على الجمعية تجاه محيطها المحلي والمجتمعي.
ومن جانبه بيّن الأستاذ خالد المطيري عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقات والحكام في الاتحاد، أنه تم تسجيل المشاركين الكترونيًا، ثم إجراء القرعة بعد تصنيف المشاركين وإصدار الجدول الزمني للبطولة وكذلك جدول المباريات. منوهًا بأنه سيطبّق نظام خروج المغلوب في هذه البطولة للرجال، أما في بطولة السيدات فسيطبّق نظام الدوري من دور واحد، كما تم الاستعانة بعشرة حكام من الجنسين لإدارة منافسات البطولة.
ومن جهته، ذكر خالد عبد الرحيم عضو اللجنة المجتمعية للاتحاد السعودي لكرة الطاولة على أن الهدف من إقامة مثل هذه المنافسات الرياضية المجتمعية هو نشر ثقافة اللعبة في المجتمع من خلال التعاون مع جهات مختلفة مثل ” إعلاميون” وجمعية الثقافة والفنون في الرياض من تنظيم الاتحاد السعودي لكرة الطاولة. لافتًا إلى أن اتحاد الطاولة قد سبق وأن نظم بطولات المجتمعية عدة مثل: بطولة الصحة التي أقيمت الشهر الماضي، وبدورنا نسعى لإقامة بطولات عدة في المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية. متمنيا تحقيق الهدف المنشود من البطولة وهو نجاحها.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop