مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

” إعلاميون” توقع اتفاقيتي تعاون مع “كيان” و” قوة التنافس

 

7/12/2021
وقعت “إعلاميون” اتفاقيتي تعاون مشترك مع ” كيان” للأيتام و شركة “قوة التنافس” وجمعية الأسر الاقتصادية. بحضور ناصر الغربي الأمين العام لجمعية”إعلاميون”، وسمها الغامدي رئيس مجلس إدارة “كيان”، و وفاء الشمري المدير العام لشركة ” قوة وتنافس”، وتوفيق المورقي المدير التنفيذي لجمعية الأسر الاقتصادية، ومجموعة من المهتمين بالشأن الإعلامي والاجتماعي والاقتصادي، وذلك في قاعة الفعاليات في مجمع الجمعيات.

ومن جانبه قدّم ناصر العربي شكره لجمعية “كيان” وشركة “قوة التنافس” مشددًا على أهمية هذه الشراكة التي تأتي في إطار تبادل الخبرات التي تقدمها الجمعية من خلال منصاتها المختلفة. مؤكدًا أن توقيع مثل هذه الشراكات مع جمعيات فعّالة في المجتمع كجمعية كيان وشركة قوة التنافس لها الأثر الكبير على القطاع غير الربحي ونقل التجربة لأبناء وبنات الوطن الذين يمتلكون الرغبة والشغف لخدمة الوطن مما يعكس هذا الاثر على المجتمع .
مشيرًا إلى أن توقيع الاتفاقية مع “قوة التنافس” التي تمتلك القدرة والكفاءة والتميز للتدريب والتطوير واكتشاف المواهب سيحقق الأثر المرجو لجمعية الأسر المنتجة من خلال برنامج حرفي تدريبي لتطوير المهارات واكتشاف المواهب في هذا المجال.
ومن جهتها بيّنت سمها الغامدي أن توقيع هذه الشراكة مع “إعلاميون” وجمعية الأسر الاقتصادية تحقق أهداف جمعية كيان للأعضاء والمستفيدين في نفس الوقت. لافتةً إلى فعالية هذه الشراكة مع هاتين الجمعيتين المتميزتين إذ تتيح المجال للتقدم في العمل الاجتماعي، وما حضور منظمات المجتمع المدني في هذا اليوم إلا دليل وعي كبير جدًا وسعي فعّال لتحقيق رؤية سمو ولي العهد في المستقبل القريب.

فيما أبدت وفاء الشمري سعادتها بهذه الاتفاقية قائلةً : نحن فخورون جدًا بهذه الشراكة مع “إعلاميون” والأسر الاقتصادية، ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى بناء علاقة مستدامة تقدم الفائدة للجميع .

ومن جهته أبان توفيق المورقي أهمية هاتين الاتفاقيتين لجمعية الأسر الاقتصادية فهي تفتح باب الشراكة المجتمعية وتبادل المعارف والخبرات وتطوير وتدريب المستفيدين من الجمعية في المهن الحرفية والوصول إلى مرحلة الاحترافية.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop