مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” حائل تمكّن الشباب من الاحترافية في التحرير الإعلامي

16/4/2022

ينفذ “إعلاميون” حائل الورشة التدريبية احترافية التحرير الإعلامي، بالتعاون مع مجلس شباب منطقة حائل، وفرع جمعية الثقافة والفنون، والتي يقدمها الدكتور مفرح الرشيدي مدير فرع “إعلاميون” بحائل،  في قاعة التدريب في فرع جمعية الثقافة والفنون بحي التلفزيون.
وقال الدكتور مفرح الرشيدي أن الورش التدريبية تستهدف المساهمة الفاعلة في تطوير العمل الإعلامي في المنطقة لينعكس على خدمة المنطقة وتحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان. مضيفاً أن هذه الورش تعكس التكامل الفاعل بين الجهات في حائل في العمل الموجه لأهداف تسهم في تحقيق رؤية2030. لافتًا إلى أن هذه والورشة تتناول معايير بناء المادة الإعلامية، وأسس الاستهلال والصياغة، وأسس الموضوعية وعدم الانحياز، ومهارات الصياغة.
من جانبه أشار الدكتور جمال الرويضي أمين مجلس شباب المنطقة أن هذه الورشة أولى الورش الثلاث التي جاءت بدعم من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، وينفذها فرع جمعية إعلاميون بحائل ضمن مذكرة التفاهم الموقعة معهم، مبينًا  أن المرشحين للورش التدريبية تم اختيارهم من خلال معايير ولجنة فرز في مجلس شباب المنطقة لاختيار من يتوقع أنه قادر على الاستفادة من الورشة.
وقال رئيس فرع جمعية الثقافة والفنون بحائل الأستاذ خضير الشريهي أن بناء المادة التحريرية عمل سابق لكل عمل إعلامي مهما كان شكله كمنتج إعلامي لذا فهذه الورشة أساسية للعمل الإعلامي ودورنا في ثقافة حائل المساهمة في الأعمال والبرامج التي تسهم في تطوير العمل الثقافي.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop