مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” للاستشارات ينظم لقاءً علميًا عن البحوث والدراسات الإعلامية في المملكة

30/1/2022
ينظم مركز “إعلاميون ” للاستشارات الإعلامية لقاءً علميًا بعنوان “القضايا المعاصرة في البحوث والدراسات الإعلامية في المملكة”، حيث يشارك في هذا اللقاء : الأستاذ الدكتور محمد الصبيحي أستاذ الاتصال في كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والدكتورة رانيا الشريف أستاذ الإعلان والاتصال التسويقي في كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والأستاذ مشعل الربيعان خبير  في الاتصال الموسسي، ويدير اللقاء الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، وذلك في مقر المركز بحي الملقا.
من جانبه قال الأستاذ سعود القحطاني المشرف العام على المركز : إن هذا اللقاء يأتي كأول المناشط العلمية التي وضعها المركز ضمن خطته التنفيذية لعدد من المبادرات العلمية والإعلامية وقد رأت ادارة المركز أن يكون للقاء موضوعه هذا تحديداً لأهميته النوعية بالنسبة للمركز وللمهتمين بالأبحاث والدراسات الإعلامية  في المملكة. بالإضافة لأهمية مثل هذه اللقاءات العلمية في الإثراء المعرفي والعلمي للباحثين والمهتمين وحتى المتلقين ومراكز الدراسات ذاتها على حدٍ سواء ، وبالتالي نسعى بإذن الله في قادم الأيام  أن يكون للمركز دور ريادي في الإثراء العلمي والمعرفي في مجال الدراسات والأبحاث الإعلامية تحديداً من خلال لقاءات علمية أخرى، وورش عمل وندوات متخصصة، ومبادرات خاصة بالتحفيز والتكريم لرواد الإنتاج البحثي وطلاّبه، بالإضافة إلى  مهام المركز العلمية والإعلامية الأخرى في تقديم الدراسات والاستشارات الاعلامية .
مشيرًا إلى أن هذا اللقاء يقوم على محاور عدة وهي : مفاهيم واتجاهات القضايا المعاصرة في الإعلام. وكذلك المواءمة بين البحوث والدراسات الإعلامية والممارسات المهنية في الإعلام. بالاضافة إلى الفجوة  بين البحوث والدراسات الإعلامية ومتطلبات المرحلة الراهنة. ودور البحوث والدراسات الإعلامية في تطوير العمل الإعلامي في المملكة.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop