مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” يزور معرض المصحف الشريف

21/1/2022

زار وفد “إعلاميون” معرض المصحف الشريف المقام حاليًا في مقر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالرياض، وشارك في الوفد أكثر من (٢٥) إعلاميًا وإعلامية وبعض أعضاء جمعية إعلاميون من مناطق الشرقية والقصيم وحائل.
ومن جانبه أشاد الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون، بالمنجز الكبير المتحقق في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة والتقدم الطباعي الكبير والجهود العظيمة لخدمة القرآن الكريم، مثمنًا الجهود المباركة لإيصال  “كتاب الله” لكل المسلمين في أصقاع  المعمورة. مقدرًا الدعوة الكريمة من مقام وزارة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الموجهة لجمعية “إعلاميون”، وحرص القائمين على المعرض، على حضور الإعلاميين والتعرف على المنجز السعودي الكبير لخدمة الإسلام والمسلمين، وإتاحة الفرصة لهم لأداء رسالتهم الإعلامية، في التعريف بجهود حكومة المملكة وحكامها المتوارين والقيام بواجبهم الديني العميق في الحفاظ على القرآن وإيصاله لكل مسلم وكل ذلك بشكل مجاني، كتب الله أجرهم  وأثابهم على عملهم العظيم.
ومن جهته قدّم سالم الجهبل عضو الجمعية، الشكر باسم زملائه الإعلاميين لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والقائمين على المعرض، وما قدموه من شرح تفصيلي لعمل هذا المجمع الإسلامي العريق، وما يقدموه من إهداءات لا تقدر بثمن.  مبينًا أن الإقبال  الكبير الذي شهده المعرض من الجمهور المواطنين والمقيمين، ما هو إلا دليل على أهمية المعرض وتلهف الناس لزيارته، مؤكدًا أن تمديد الوزارة فترة المعرض يُعدُّ مؤشرًا واضحًا على حرص الناس وتلهفهم للوقوف على قصة النجاح الإسلامية التي سجلها المجمع منذ تأسيسه على يد الملك فهد بن عبدالعزيز – يرحمه الله.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop