مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

اعلاميون واتفاقيتي تعاون الاسر الاقتصادية و سيدات الأعمال

26/10/2021

 

أقامت جمعية “إعلاميون” ورشة عمل لتفعيل اتفاقيتي تعاون بينها و بين جمعية الأسر الاقتصادية و جمعية سيدات الأعمال، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة “إعلاميون” الأستاذ/ عبدالعزيز العيد، و الأمين العام للجمعية و رئيس مجلس إدارة جمعية الاسر الاقتصادية الأستاذ/ ناصر الغربي، و سيدة الأعمال و العضو المؤسس و رئيس جمعية سيدات الاعمال و المدير التنفيذي لجمعية الأسر  اﻻقتصادية، الأستاذة/ منال خان، في قاعة الفعاليات في مبنى الجمعية بحي الملقا على طريق الملك سلمان .

و من جانبه أكد/ العيد أن تفعيل مثل هذه الاتفاقيات أمر مهم ينقل العمل من إطار الورق إلى ساحة التطبيق و التنفيذ الفعلي؛ حتى يستفيد المجتمع من هذه الاتفاقيات التي تسعى لنمو فكري و إعلامي و اقتصادي من خلال تقديم الخدمة المجتمعية من قبل هذه الجمعيات الوطنية .

و من جهته اشار/ الغربي إلى أن هذه الاتفاقية قد تمخضت عن مشروعات عدة ستنفذ في الربع الأخير من هذا العام. مشددًا على أن “إعلاميون” هي بيت الإعلاميين الأول لذلك تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد و يخدم الشأن الإعلامي، كما تسعى  إلى الارتقاء بالإعلاميين في المملكة و تطوير قدراتهم الابداعية حتى تتواكب مع رؤية مملكتنا الحبية في الارتقاء بمستوى الإعلامي السعودي .

و بدورها عبرت/ خان عن سعادتها بما تم إنجازه خلال هذه الورشة. مبينة أنه سيتم الاستعداد و التجهيز المبكر لما تم الاتفاق عليه من مشروعات في هذه الورشة؛ لتكون هذه المشروعات التي ستقدم من قبل هذه الجمعيات يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠ تلك الرؤية الملهمة و الطموحة لتكون الجمعيات شريك رئيس في خدمة وطننا المعطاء .

فيما أشاد المدير التنفيذي لجمعية الأسر اﻻقتصادية الأستاذ توفيق المورقي بتفعيل الاتفاقية بين جمعية الأسر و جمعية سيدات الأعمال لما تحتويه من فائدة كبرى للأسر اﻻقتصادية من خلال تلك المشروعات المميزة التي تم إقرارها خلال هذه الورشة القيمة التي سعى كل المشاركين فيها إلى تقديم المشروعات التي ترتقي بهذه الأسر وتكون عضوا فاعلا في المجتمع وفق الرؤية التي طرحها سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛  حتى يتسنى للقطاع الاقتصادي المساهمة في نمو اقتصاد تلك الأسر.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop