مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

الدكتور الغربي: هدفنا الأسمى الحث على الرياضة والتشجيع على ممارستها في المجتمع

13/2/2022

 

اختتم الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بطولاته التي نظمها بالشراكة المجتمعية  مع جمعية “إعلاميون” وجمعية الثقافة والفنون بالرياض  بمشاركة (٥٠) إعلاميًا وفنانًا من هواة ومحبي كرة الطاولة من الإعلاميين والفنانين من الجنسين ولاعبين سابقين، وأدار منافساتها عشرة حكام من الجنسين، بتتويج الإعلامي محمد بن صالح السليمان، بكأس بطولة “إعلاميون” لكرة الطاولة، فيما حقق الفنان خالد بن حامد عبد الرحيم، كأس بطولة جمعية الثقافة والفنون بالرياض، بينما خطفت الإعلامية عضو جمعية “إعلاميون” سارة الجريدي، كأس بطولة السيدات، وذلك في صالة وزارة الرياضة بالمجمع الأولمبي في الرياض. وقد قام بتتويج الأبطال، كلٌ من: الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، والأستاذة سامية الفواز نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، والأستاذة هتون السدحان المدير التنفيذي للاتحاد، والدكتور ماجد السليمان مستشار الاتحاد، والأستاذ خالد المطيري عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقات والحكام، والأستاذ عبد العزيز الأحمد مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بالرياض.
وجاءت نتائج البطولة المجتمعية للثقافة والفنون و”إعلاميون” على النحو الآتي :
 بطولة “إعلاميون” لكرة الطاولة:
– المركز الأول: محمد السليمان (كأس البطولة + الميدالية الذهبية).
– المركز الثاني: ناصر الغربي (الميدالية الفضية.
– المركز الثالث: أحمد مجرشي (الميدالية البرونزية)
– المركز الرابع: فايز الكرشمي.
 بطولة الثقافة والفنون لكرة الطاولة:
– المركز الأول: خالد عبد الرحيم (كأس البطولة + الميدالية الذهبية).
– المركز الثاني: سعود آل رقيبة (الميدالية الفضية.
– المركز الثالث: عبد العزيز الأحمد (الميدالية البرونزية)
– المركز الرابع: أحمد المالكي.
 بطولة السيدات لكرة الطاولة:
– المركز الأول: سارة الجريدي (كأس البطولة + الميدالية الذهبية).
– المركز الثاني: رئيسة العمري (الميدالية الفضية.
– المركز الثالث: هيا العنزي (الميدالية البرونزية).
ومن جانبه عبّر  الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” عن سعادته بهذه الشراكة المجتمعية مع الاتحاد السعودي لكرة الطاولة وجمعية الثقافة والفنون بالرياض في مجال النشاط الرياضي والمنافسة الشريفة بين الزملاء وبالتالي إعطاء مساحة أكبر لتفعيل المشاركة المجتمعية في جانب يحبه الغالبية العظمى من الإعلاميين والفنانين والرياضة عامة وكرة الطاولة خاصة وتحقيق الهدف الأسمى والأساسي من هذه الشراكة وهو الحث على الرياضة والتشجيع على ممارستها في المجتمع.
وأضاف الغربي أن هذه الشراكة هي البداية لأنشطة أخرى قادمة بين اتحاد الطاولة وجمعيتي “إعلاميون” والثقافة والفنون في مختلف مناطق المملكة. مبينًا أن هذا النشاط يتميز عن غيره من الأنشطة بأنه يستطيع أن يشارك به الجميع وليس له عمر معين بل يجمع بين أصحاب الخبرة والمبتدئين من الجنسين، ويتميز كذلك بالندية والتحدي والقوة والإبداع والمهارة والتفكير والتكتيك والتخطيط.
ومن جهتها  أشارت الأستاذة سامية الفواز  نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة إلى أن إقامة مثل هذه المنافسات الرياضية المجتمعية تهدف لنشر ثقافة اللعبة في المجتمع من خلال الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني (الجمعيات)، مشيدًة بالشراكة المجتمعية مع جمعيتي “إعلاميون” والثقافة والفنون في هذه البطولة، ومعبرًة عن تطلعهم في الاتحاد لشراكة مستدامة بين الجهات الثلاث.
وفي السياق ذاته أشاد الأستاذ عبد العزيز الأحمد مدير إدارة العلاقات العامة في جمعية الثقافة والفنون بالرياض، بهذه الشراكة المجتمعية المثمرة المتمثلة في هذه البطولة الرائعة التي جمعت الإعلاميين والفنانين في جو أخوي وودي ورياضي وتنافسي وترويحي بين الجمعيتين. شاكرًا الاتحاد السعودي للطاولة على هذا التنظيم الرائع وعلى كل الجهود المميزة التي أثنى عليها كل من شارك ومن حضر لهذه البطولة الجميلة. لافتًا إلى أهمية إقامتها مرات عديدة في شتى مناطق المملكة ومحافظاتها؛ كي يتسنى لبقية فروع الجمعية المشاركة بها.
وفي ختام البطولة تم تبادل الدروع التذكارية بين ممثلي الجهات الثلاث، والتقطت الصور الجماعية مع الأبطال والفائزين بالمراكز الثلاثة واللجنة المنظمة والحكام.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop