مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

الدكتور الغربي يصدر قرارًا بتشكيل إدارة فرعي ” إعلاميون” بالمدينة والشرقية

3/2/2022
صدر قرار الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” بعد موافقة مجلس إدارة الجمعية على تشكيل إدارة فرعي المدينة المنورة والمنطقة الشرقية.
ومن جهتها قالت الأستاذة ابتسام المبارك مديرة جمعية “إعلاميون” بالمدينة المنورة : أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه الكريم لكل ما يخدم قطاعات العمل في المنطقة، وخاصة في الجوانب الإعلامية، انطلاقًا من حرص سموه على تشجيع المؤسسات الإعلامية المتخصصة في تطوير الممارسات المهنية.
وأضافت، نراهن على تحقيق أهداف الرسالة الإعلامية  لإبراز المنطقة، لما نلمسه من اهتمام سموه  من دعمه لتنفيذ برامجها ومشاريعها، وتعزيز مساهمتها في الحضور الإعلامي للمنطقة وتقديم المنجز للمجتمع والعالم ككل. مثمنة لأمير المدينة  توجيهه الكريم بتخصيص مقر للجمعية لتتمكن من أداء مهامها وأهدافها الإعلامية بما يتوافق مع ما تحتاجه المدينة المنورة من النهوض برؤيتها التنموية والتطويرية.
 وشكرت المبارك الدكتور سعود الغربي رئيس جمعية “إعلاميون” على ثقته الكريمة بتشكيل مجلس إدارة إعلاميون لفرع المدينة المنورة، والمكون من : ابتسام المبارك مديرًا للفرع، وفهد الأحمدي نائبًا لمدير  للفرع، وجمال السعدي مشرفًا ماليًا، وعضوية الدكتور نمر السحيمي ومحمد الشريف  .
ووعدت المبارك ببذل جهود مضاعفة والمثابرة والمبادرة  لخدمة لتحقيق أهداف الجمعية في المنطقة بالتعاون مع الزملاء أعضاء الإدارة المعينين في الفرع خاصة بعد تحميلنا مسؤولية كبيرة في إدارة الفرع مع نخبة من الإعلاميين في منطقة المدينة المنورة. . مشيرًة إلى مدى الحماس الكبير على العمل بمستويات عالية، لتنفيذ برامج الجمعية بمستوى عالٍ  ونوعية متقدمة في مجال الإعلام الذي يعد عصباً رئيساً في تعزيز كفاءة وفعالية أعمال المؤسسات الحكومية والخدمية والخاصة. مبينةً أن “إعلاميون” هي أول جمعية أهلية مهنية مرخصة على مستوى المملكة، تجمع نخبة من الإعلاميين والإعلاميات في مختلف المجالات الإعلامية، ولها  فروع منتشرة في مناطق المملكة.
ومن جانبه قال فيصل الزهراني مدير فرع ” إعلاميون” بالمنطقة الشرقية : أنا سعيد باختياري مديراً لفرع “إعلاميون” بالمنطقة الشرقية وهو ما يضع على عاتقي الكثير من المسؤولية مع زملائي وزميلاتي في  إدارة الفرع المكون من : فيصل الزهراني مدير للفرع، وعلي المكرمي نائبًا لمدير الفرع، ومحمد النفيعي مشرفًا ماليًا، وعضوية : طارق العودة، وشذى المرزوقي؛ لتقديم عمل حقيقي يتماشا مع رؤية وأهداف الجمعية ويحقق تطلعات مجلس الإدارة في “اعلاميون”. وهنا  لا يفوتني أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لرئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعود الغربي على ثقته ودعمه باختياري مديرًا لفرع الشرقية. كما أهني إخواني واخواتي أعضاء إدارة فرع الشرقية على اختيارهم ضمن فريق الإدارة لقيادة دفة العمل بالفرع والذي سنسعى من خلاله -بإذن الله- لتفعيل دور ” إعلاميون ” الحقيقي تجاه منطقة الخير المنطقة الشرقية في تقديم عمل إعلامي مهني مسؤول يتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop