مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

العمر : نحن فخورون بجمعية”إعلاميون” وما تبذله من جهود كبيرة وسعيدون بمشاركتكم معنا

6/12/2021

زار معالي الدكتور بدران العمر مدير جامعة الملك سعود جناح جمعية “إعلاميون” خلال افتتاح معرض اليوم العالمي للتطوع المقام في بهو الجامعة، وبحضور مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض حيث كان في استقباله نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالعزيز العيد، والأمين العام للجمعية الأستاذ ناصر الغربي وبقية الأعضاء المسؤولين عن الجناح.
ففي البداية تولى ناصر الغربي التعريف بالجمعية قائلًا: نحن أول جمعية متخصصة في مجال الإعلام في السعودية، تضم أكثر من (٤٥٠) عضو في المملكة في شتى التخصصات الإعلامية مابين أكاديميين ومختصين ومهتمين ومبدعين، لدينا ستة فروع حاليًا وفي المستقبل القريب سيكون لدينا فروع أخرى في جميع المناطق، كما أننا في “إعلاميون” نهتم ونحرص بالتحاق طلاب الإعلام لتدريبهم وتطويرهم في تخصصاتهم الإعلامية، كما نسعى إلى تطوير وتعزيز النمو المهني من خلال تدريب الأعضاء والاستفادة من تجاربهم من خلال التقاطعات وإقامة الشراكات المجتمعية مع القطاعات الخاصة والحكومية المهتمة بالشأن الإعلامي والإبداعي. مبينًا أن الجمعية كانت في البداية حلمًا وتحقق هذا الحلم ليواكب رؤية المملكة الطموحة في أن يكون الإعلام السعودي صناعة ينافس الإعلام العالمي بل يكون ندًا له في مجالاته المختلفة. مشيرًا إلى أن من أهداف الجمعية التطوع بل هو من أهم المرتكزات التي قامت عليه “إعلاميون” ؛ لأنه مرتكز رئيس حيث بلغ عدد المتطوعين لدينا أكثر من (٣٦٠) متطوعًا يمتلكون روح المبادرة للعطاء. لافتًا إلى فعاليات الجمعية كبيرة وكثيرة والتغطيات الإعلامية والإخراج الإعلامي وصلت معظم المناطق وخير مثال لذلك رالي حائل فالزملاء هناك يقومون بتغطيات جبارة وجهود كبيرة. موضحًا أنه يوجد في الجمعية مركز للاستشارات الإعلامية تهدف من خلاله لنثقّف ونطوّر في المجتمع وفي الأبناء وفي الزملاء وننقل العلم والمعرفة لهم ليكون معينًا لهم في حياتهم.
ومن جهته أشاد الدكتور بدران العمر بما شاهده وسمعه عن الجمعية قائلًا: نحن فخورون بهذه الجمعية المختصة بالإعلام وما تقدمه من جهود كبيرة ونسعد بمشاركتكم معنا في اليوم العالمي للتطوع فهي محل اهتمامنا ونحن سعيدون جدًا بهذه المشاركة القيمة. متمنيًا من الجمعية الوصول بالإعلام السعودي إلى مصاف الدول العالمية التي تميزت بصناعة الإعلام.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop