مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

الغربي : هذه الشراكة تثري المحتوى الإبداعي وتعزّز صناعته لأعضاء “إعلاميون”

4/12/2021

نظمت “إعلاميون” ممثلة بلجنة شؤون الأعضاء لقاءً تعريفياً عن أيام المواهب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالتعاون مع إدارة المواهب وإدارة المحتوى بالمهرجان، وبمشاركة رنا الجربوع مديرة أيام المواهب، وبإدارة الدكتور بندر الجعيد أستاذ العلاقات العامة بجامعة الملك عبدالعزيز. وذلك من خلال منصة الزوم.

ومن جانبه أكد الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة “إعلاميون” أن هذا اللقاء أحد اهتمامات الجمعية ، كما أن هذه الشراكة مع مهرجان البحر الأحمر تثري المحتوى الإبداعي لدى الزملاء في الجمعية . مبينا أن الهدف من هذا اللقاء هو تعزيز المشاركة المجتمعية وتبادل المعرفة بين الجمعية والمهرجان، كما يعزز صناعة المحتوى للمختصين في هذا المجال.

ومن جهته عرّف الدكتور بندر الجعيد بالجمعية وما تحويه من برامج وما تقدم عبر فروعها من مبادرات تهدف إلى تحفيز العمل المهني لدى المشتركين.

من جانبها قدمت رنا الجربوع عرضاً عن برنامج المواهب والذي سينطلق قريبا، مبينة أن البرنامج يستهدف صناع الأفلام والكتاب والممثلين وجميع العاملين في مجال الإعلام. مشيرةً إلى أن البرنامج يقوم على تعليم صناعة الأفلام ولا يشترط أن يكون المشارك متخصص في هذا المجال حيث أن البرنامج يقدم الدعم التدريبي في هذا المجال حرصًا منه على التعريف بهذا المجال وتقديم الخدمات لكل من لديه شغف واهتمام بهذه الصناعة. موضحة أن أيام المواهب سوف تستمر على مدى أيام وتقدم عدد من البرامج والفقرات من أهمها النقد السينمائي تستضيف خلالها عدد من النقاد والمهتمين، كما يقدم البرنامج دورات في المونتاج تحوي معلومات مهمة للمشاركين. لافتةً
أن ملتقى أيام المواهب يُعدّ فرصة لصنّاع الأفلام والمهتمين في السينما للاستفادة من الندوات والدورات المصاحبة والتي تهدف إلى تنمية المهارات لديهم واكتساب الخبرات من خلال الاحتكاك مع المختصين والضيوف.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop