مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

الغربي يشيد باجتماع “إعلاميون” المدينة الأول

13/12/2021

عقد أعضاء “إعلاميون” فرع المدينة المنورة، اجتماعها الأول لمناقشة الترتيبات اللازمة لإطلاق أعمال الفرع والآلية المعتمدة من إدارة الجمعية لتوزيع المهام والمسؤوليات بين أعضائها ، وذلك بحضور مجموعة من الأعضاء منهم: الدكتور نمر السحيمي، وعبد الرحيم حدادي، ومحمد الشريف، وجمال السعدي، وأميرة المغامسي، وذلك في نادي المدينة الأدبي.
في البداية أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الدكتور سعود الغربي في كلمته عبر الاتصال الهاتفي بروح الفريق الواحد في العمل من قبل “إعلاميون” المدينة وبما قدموه من تجربة رائعة ورائدة والذي يُعدُّ فكراً وممارسةً وخدمةً لمنطقة المدينة المنورة، ومساهمةً مع الجمعية الأم والفروع الأخرى على مستوى المملكة للارتقاء بالإعلام السعودي ليكون ندًا قويًا للإعلام في العالم محققًا بذلك رؤية وطننا الطموحة بجعل الإعلام السعود إعلامًا قويًا وأنموجًا يحتذى به. مشددًا على أهمية المثابرة والصبر من قبل الأعضاء والمهتمين بالشأن الإعلامي؛ حتى يتحقق المأمول وتقديم مامن شأنه خدمة الوطن في المجال الإعلامي، مبديًا إعجابه وشكره على الجهود التي بذلت من أعضاء الجمعية بالمدينة المنورة لعقد اجتماعهم الأول. لافتا إلى أنه ستعقد لقاءات قادمة عبر برنامج (الزووم) تمكن الأعضاء من الحضور والمناقشة مع إدارة الجمعية ورؤساء الفروع القائمة حالياً في المناطق الأخرى؛ لإعطاء الفرصة لأعضاء الجمعية بالمدينة المنورة الوضع خطط تنفيذية من خلال التحاور المباشر مع إدارة الجمعية والاستماع لتجارب الفروع الأخرى.
ومن جهته ثمّن الدكتور نمر السحيمي لإدارة الجمعية الجهود الكبيرة المبذولة للوصول بالإعلام السعودي إلى مصاف الدول الرائدة في مجال الإعلام. مشيدًا بالدعم المعنوي الذي يتلقاه أعضاء الجمعية في المدينة المنوره. مشيرًا إلى حرص الجمعية على المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة في المجال الإعلامي على المستوى الأكاديمي والمهني وتمكين الشباب والشابات من مواكبة الإعلام الجديد، وتقديم تجربة مجتمعية تترجم المشاريع والمبادرات الإعلامية على أرض الواقع.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop