مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

برعاية “إعلاميون” الطائف جمعية فتاة ثقيف تدشن وحدة غزوى الدهاس التطوعية في اليوم العربي لليتيم

3/4/2022
برعاية إعلامية من “إعلاميون” الطائف ، أقامت جمعية فتاة ثقيف الخيرية النسائية بالطائف، حفلها السنوي بمناسبة اليوم  العربي  لليتيم بعنوان “أم اليتيم” على مسرح منتزه الردف، وقد قدّم الحفل الأستاذ  محمد بن سعيد مدير جمعية إعلاميون بالطائف
وقالت سمو الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن  تركي آل   سعود رئيسة جمعية فتاة ثقيف الخيرية في كلمته في الحفل : ما نقوم به اليوم من احتفال باليتيم هو امتداد لاحتفال كان قبل ١٤٠٠ سنة، فقدوة هذه الأمة  نبينا محمد صل الله  عليه وسلم يتيم كان مثالًا حيًّا فدلنا على فضل رعاية اليتيم، وأمرنا بأن يكون في قلوبنا وفي أعيننا ، ومنذ ذلك اليوم واليتيم في قلوبنا ابنًا رعاية واهتمام  واحتواء، نحقق له الآمال والطموح، نخلق  بداخله تحدٍ وإصرار ؛ ليحقق أمله ويصنع  تميزه، ونحرص ونؤكد على تخلقه  بأخلاق  الصالحين البررة. مضيفةً: ونحن نحتفل بهذا اليوم  الإنساني يوم اليتيم لا ننس السيدة القديرة  التي سخرت وقتها وعمرها وأبناءها لأبنائها الأيتام، فكان حضورها ودورها  دلالة على الحضن الدافئ والقلب الكبير والحنان المتدفق والعطاء المشرق، إنها  أم الأيتام -يرحمها الله- (غزوى خضر الدهاس ) التي غادرتنا في مثل هذا اليوم، فلها منا الدعاء رحمك الله يا أم الأيتام رحمة واسعة.
 وبعد ذلك كان الحضور على موعد مع حفلة إنشادية بمشاركة المنشدين: معاذ الجماز، ومحمد آل مسعود وطلال الطويرقي والإعلامي راجح الحارثي. وشهد الحفل تدشين وحدة ( غزوى الدهاس التطوعية) ، ثم تلا ذلك مشهد تمثيلي عن أثر كفالة اليتيم.
 ومن جانبها استعرضت الأستاذة مها العدواني رئيسة اللجنة الإدارية والمالية ومركز العناية بالمستفيدين مسيرة الجمعية وما حققته من خطوات كانت سببًا في رسم السعادة للأيتام. متحدثة عن دور أمها ( أم الأيتام ) في رعاية الأيتام والاهتمام بهم وبذل الغالي والنفيس من أجل أن يجدوا بيئة آمنة لهم فكانت لهم الحضن والملجأ بعد الله.
 وفي نهاية الحفل قدّمت الأستاذة منى العدواني الأستاذة فريدة خورشيد المديرة التنفيذية للجمعية الهدايا والدروع التذكارية لضيوف الحفل والرعاة وشركاء النجاح.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop