مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

ذكرى بيعة الملك سلمان السابعة في عيون شعراء وشاعرات المدينة

17/11/2021

تقيم “إعلاميون” المدينة المنورة، أمسيةً شعريةً بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في قاعة نادي المدينة الأدبي.
ويشارك في الأمسية كل من الشعراء: مروان المزيني، وهند النزاري، ومنى البدراني، وليلى الأحمدي، ويدير الأمسية الشاعر علي جدعان.
ومن جهتها أوضحت ابتسام المبارك المشرفة على تنظيم الأمسية وعضو “إعلاميون”، أن تنظيم هذه الأمسية الوطنية، يأتي من الواجب الوطني للجمعية ورسالتها المهنية في تقديم كل أنواع التوثيق لمسيرة سبعة أعوام لبيعة الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومن أهمها الشأن الثقافي ممثلا في الشعر الذي يُعدّ ديوان العرب. مثمنةً التعاون البناء مع منصة روافد للتعليم والتطوير لإقامة هذه الأمسية الوطنية. ومؤكدةً حرص الجمعية ممثلة في فرع المدينة المنورة، وسعيها الحثيث لإبراز دورها الريادي في الإعلام والتفاعل مع الأحداث الوطنية والإعلامية على مستوى منطقة المدينة المنورة. واعدةً بتقديم عمل إعلامي مهني على مستوى المنطقة، منطلقاً الفرع من تميز أعضائه من ذوي الخبر الإعلامية والمهنية، والمساهمة الفاعلة في نشر رسالة الجمعية وتحقيق أهدافها في منطقة المدينة المنورة، وذلك بما يتوافق مع الرؤية المستقبلية الطموحة.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop