مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

جمعية “إعلاميون” تدرب نحو ١٠٠٠ متدرب في المجالات الإعلامية خلال ٢٠٢١

7/1/2022

حقق مركز إعلاميون للتدريب عدد من الإنجازات خلال عام 2021، حيث درّب نحو ألف متدرب ومستفيد، ونفّذ أكثر من 360 ساعة تدريبية، من خلال إقامة 20 دورة تدريبية معتمدة و 25 ورشة عمل.
ومن جهته عبّر الدكتور سعود بن فالح الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون، عن فخره وزملاءه في المركز وفي الجمعية ككل، بالنتائج المتحققة. مؤكدًا تضمن خطط المركز خلال العام 2022 العديد من المستهدفات التدريبية والمهنية والتطويرية التي تعمل على خدمة الوطن والمواطن والإعلاميين على وجه التحديد. مبينًا أن المركز يعمل على عدد من الشراكات المتخصصة والنوعية وبناء بنك للمدربين والعناوين التدريبية، والتوسع عموديًا وأفقيًا، وأن يصل ببرامجه ودوراته لجميع مناطق المملكة من خلال فروع الجمعية المنتشرة على مستوى الوطن.
من جانبها ذكرت سهام السعد المدير التنفيذي لمركز إعلاميون للتدريب إلى أن الأرقام التي حققها المركز في عامه الأول كانت نتيجة التخطيط المسبق والتطوير المستمر للجان الاستشارية والتنفيذية في المركز. لافتةً إلى أن المركز يعمل على بناء مسارات نوعية ومهنية تأهيلية للمتدربين عبر منصته التدريبية للدورات الحضورية والافتراضية من خلال إعداد اختبارات قبلية وبعدية، منتهية بقياس الأثر التدريبي.
موضحةً أن الإدارة التنفيذية للمركز، تفتخر بكل مدربيها الأكفاء والخبراء في تطوير المهارات المهنية الإعلامية والتطويرية. مشيرةً إلى أن  بعضًا من برامج المركز قد نفذت حضورياً، وبعضها نفذت عن بعد.
مؤكدة أن المركز يرحب بكل مدرب يسعى لتقديم خبراته المهنية والأكاديمية من خلال مركز  إعلاميون للتدريب؛ وبذلك  أصبح المركز منارة إشعاع وحلقة وصل بين المتدربين وخبراء التدريب.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop