مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

فكرة و الجدوى يكرمون ( اعلاميون )

26/10/2021

كرَّم رئيس جمعية فكرة للابتكار و ريادة الأعمال الاجتماعية الأميرة هند بنت عبدالرحمن ومؤسس شركة الجدوى الدكتور وليد الظبي جمعية “إعلاميون” و تسلم التكريم رئيس مجلس الإدارة  الدكتور سعود الغربي، و ذلك أثناء توقيع اتفاقية تعاون بين شركة الجدوى و جمعية فكرة للابتكار و ريادة الأعمال الاجتماعية، و بحضور عدد من المسؤولين و المهتمين بالشؤون الاعلامية و الاجتماعية و الاقتصادية، و ذلك في مقر جمعية “إعلاميون” بحي الملقا طريق الملك سلمان .

و من جهته عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود بن فالح الغربي عن سعادته باحتضان مثل هذه الاتفاقية، و أن تكون الجمعية سباقة في مد يد العون لكل من يرغب في الاستفادة من خبرات الجمعية في المجال الإعلامي .

و أكد الغربي أن جمعية “إعلاميون” تحتضن العديد من الخبرات الإعلامية في كافة مجالات الإعلام و  تخصصاتها و على استعداد المساعدة و تقديم الاستشارات الإعلامية لمن يرغب في الاستفادة من أعضاء الجمعية. لافتاً إلى  البدء في افتتاح فروع لها في كافة مناطق المملكة، مشددًا على أن كل إعلامي هو سفير للإعلاميين فلابدّ أن يمثلهم خير تمثيل؛ فيُقدِّم ما في قدرته من صورة إيجابية عن الإعلام أولاً و الجمعية ثانياً .

و من جانبه أشار المدير العام لشركة الجدوى الأستاذ عبدالله بن موسى الصليلي إلى أن هذه الاتفاقية سوف تنعكس بشكل إيجابي و مميز بين الطرفين فيما يخص الدراسات و تبادل الخبرات بين الشركة و الجمعية؛ مما يسهم في توسيع مجالات التعاون و تحقيق الشراكة الاجتماعية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 .

و أبان الصليلي أن هذه الاتفاقية جاءت؛ لتفعيل التعاون بين المؤسسات و المنظمات و الهيئات و الجمعيات و انطلاقاً من ريادة الأعمال على المستوى الوطني و الإقليمي في تطوير و إعداد الدراسات الاقتصادية و تطوير المشاريع و تشجيع ريادة الاعمال .

فيما بيّنت المدير التنفيذي لجمعية فكرة الأستاذة أمل العوض أن اليوم هو يوم مميز و سعيد لتوقيع  هذه الاتفاقية التي ستسهم في تعزيز الخبرات و تبادلها بين الطرفين، و هذه الاتفاقية شاملة للعديد من الفقرات المهمة فيما يخص ريادة الأعمال و تقديم الدراسات الخاصة بها و الاستعانة بالخبرات التي ستساعد على النهوض بتلك الأعمال ، و تميزها في أرض الواقع .

 

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop