مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” تدعو الجمهور للتقييم والتحكيم..؟

30/4/2022

دعت “إعلاميون” ممثلة في مركز “إعلاميون” للدراسات والاستشارات الإعلامية، الجمهور للمشاركة في استفتاء إعلاميون بنسخته الثالثة، وذلك عبر الرابط التالي:
https://forms.gle/pq71UBa6v7fHd2m58
وأبانت المدير التنفيذي لمركز إعلاميون للدراسات والاستشارات الأستاذة سهام السعد أن الجمهور هو “الحَكم”  الفعلي في تقييّم المسلسلات والبرامج السعودية خلال شهر رمضان المبارك ١٤٤٣هـ. مشيرة إلى أنهم الشريك الدائم للجمعية في الاحتفاء بالفائزين في #استفتاء_إعلاميون كل عام.
وأكدت السعد أن هذا الاستفتاء يقيس انطباعات رأي المشاهدين حول محتوى الإعلام السعودي في رمضان لعام 1443هـ – 2022م ضمن مؤشرات قياسية عدة تتضمن: المسلسلات، والبرامج الحوارية، والثقافية، والرياضية، والقنوات، والإذاعات، ومنصات التواصل الاجتماعي، كما يقيس الاستفتاء رأي المجتمع حول الممثل والمذيع الأفضل تقديمًا وإنتاجًا في المجالات المصنفة.
ولفتت إلى  أن “إعلاميون” احتفت بالفائزين في النسخة الثانية من استفتاء إعلاميون لرمضان 1442هـ – 2021م في مطلع أبريل 2022م والذي كُرم فيه عدد من المقدمين والممثلين أبرزهم: المذيع عبد الله المديفر مقدم برنامج “الليوان” والمذيع وليد الفراج مقدم برنامج “أكشن مع وليد”، وناصر القصبي، وإلهام علي. مبينة أن مركز إعلاميون للدراسات والاستشارات الإعلامية يسعى لتعزيز مهنية الإعلام السعودي وتجويد منتجاته الفكرية والفنية، حيث قدمت في إطار رؤيتها عددًا من المبادرات النوعية والموجهة التي برز أثرها المهني في إطار قطاعاتها المتخصصة.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop