مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” تشارك في ليالي الجوف حول دور الإعلام في رؤية المملكة.

29/11/2022

الجوف – عبدالعزيز عطيه العنزي
شاركت “إعلاميون” الجوف في مبادرة سمو أمير منطقة الجوف ” ليالي الجوف ” الذي ينظمه مكتب تحقيق الرؤية وتشرف عليه إمارة المنطقة جاء ذلك خلال لقاء سموِّه بإعلاميي وصحفي المنطقة والمهتمين بالمجال الإعلامي في اللقاء السابع والعشرين من جلسات ⁧‫ليالي الجوف‬⁩ التي يعقدها سموُّه مع أبناء المنطقة المتخصصين بشكل دوري، وأقيم اللقاء بعنوان “دور الإعلام في تحقيق‬⁩ ⁧‫رؤية المملكة 2030‬⁩”، في قصر سموه بمدينة سكاكا.
 وأشاد أمير منطقة الجوف في كلمته التي ألقاها في الجلسة بالدور الذي يقوم به الإعلام السعودي في نقل الحقائق بالصورة الواقعية الموضوعية والدفاع عن الوطن ومقدراته. وتناول اللقاء عدة محاور ومواضيع  وتطرق اللقاء إلى مبادرات وجهود الإعلاميين في منطقة الجوف وإبراز ما تشهده من تطوير.
وقد شارك عضو الجمعية الأستاذ  عبدالعزيز العنزي الذي طرح في مداخلته ان تكون هناك منصة اعلامية لاخبار المنطقة تسهل لنا الحصول على الاخبار مباشرة ليتم نشرها. كذلك قدم في مشاركته افتتاح ملتقى الغد الإعلامي والذي يسعى من خلال ادارته تحقيق امال وتطلعات الاعلام في المنطقة
من جهتها قدمت عضو جمعية اعلاميون الاستاذة ميسر البديوي مبادرة  “ملتقى أصدقاء الجوف للإعلامين الدوليين” التي قدمها الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس ادارة جمعية اعلاميون لسمو اكير المنطقة ، حيث شرحت فكرة الملتقى وأهدافه بما يحقق الترويج السياحي والاقتصادي لمنطقة الجوف .
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop