مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” تغطي موسم الرياض 2022 بفريق مميز من صانعي المحتوى الاحترافي

6/1/2023

شكلت جمعية “إعلاميون” فريقاً مكوناً من 14 إعلامياً ما  بين مصورين ومحررين وصانعي محتوى مرئي وانفواجرافيك، ومنسقي علاقات عامة؛ للعمل على تغطية فعاليات موسم الرياض 2022، وذلك للموسم الثاني على التوالي.
من جهته، أشار الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” إلى أن الجمعية حريصة على مساهمتها الإعلامية المهنية في خدمة الوطن بكل كياناته وانشطته وفعالياته. مبينًا أن موسم الرياض يعد أضخم فعالية وطنية في كل تفاصيلها، وبوابة سياحية وثقافية، موجهة للجمهور المحلي والخليجي والعربي والدولي، من خلال استقطاب رواد من كل أنحاء العالم. لافتًا إلى المشاركة الفاعلة من أعضاء الجمعية من الشباب والشابات في التغطيات الإعلامية الحيوية للفاعليات والأنشطة الوطنية، وتسخير خبراتهم لخدمة الوطن والمُجتمع.
ومن جانبه أكد الأستاذ عجاب الحنتوشي المشرف على الفريق الإعلامي رئيس العلاقات العامة في الجمعية، أن المحتوى الذي ينتجه فريق “إعلاميون” يوميًا ينشر  عبر منصات الجمعية في وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى توثيقه في رصد أسبوعي بشكل إحصائيات في انفوجرافيك يصمم خصيصًا لهذا التقرير الأسبوعي. موضحًا يأن جمعية إعلاميون تمتلك مركزين متخصصين الأول مركز إعلاميون للتدريب، والثاني مركز إعلاميون للدراسات والاستشارات الإعلامية، ولديها مجموعة برامج ومبادرات إعلامية موجهة للإعلاميين والمجتمع ككل، يشارك فيها مئات الإعلامية على مستوى المملكة.

 

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop