مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” تنظم ملتقى “الباعجة طريقنا” للرياضة المجتمعية

19/8/2022

بإشراف إمارة منطقة  الجوف ومكتب فرع وزارة  الرياضة والشباب بالجوف نظمت “إعلاميون” الجوف  ملتقى  “الباعجة طريقنا”  للرياضة المجتمعية الذي أقيمت فعالياته باستراحة مشرفة بمركز صوير، وبمشاركة نادي المشي والهايكنج بالجوف ونادي الجوف لذوي الاعاقة بالإضافة لعدد من محبي رياضة المشي .
وأشار الأستاذ عبدالعزيز العنزي عضو الجمعية  إلى دور جمعية إعلاميون بالجوف وأهدافها وتطلعاتها. معربًا عن شكره لجميع المشاركين والداعمين والمنظمين لهذا الملتقى على رأسهم مقام إمارة منطقة الجوف ممثلة بمركز إمارة صوير وفرع وزارة الرياضة والشباب وهيئة الهلال الأحمر السعودي وشرطة مركز صوير ، والاستاذ مهدي عايد الرويلي مالك استراحه مشرفه ،ومجموعة لمهيدب لطب الأسنان ومختبرات هيما الطبية، ومركز العناية بالبصريات ومصنع المزايا الأربعة للبلوك بصوير ومحطة عبدالله هليل المحروقات وعدد من الأسر المنتجة ، بعد ذلك ألقيت قصيدة وطنية للشاعر ناصر الرويلي ثم بدأت المسابقات والألعاب المختلفة التي شهدت تفاعلاً وأقبالاً من الحضور .
ومن جانبه أشاد الأستاذ مريح مصلح  المريح مدير فرع وزارة الرياضة والشباب وأمين لجنة الرياضة المجتمعية بمنطقة الجوف بالجهود  التي تبذلها “إعلاميون”  فرع الجوف من خلال تبنيها مثل هذا الملتقيات التي من شأنها نشر ثقافة ممارسة الرياضة المجتمعية. لافتًا إلى أن وزارة الرياضة والشباب ممثلة بلجنة الرياضة المجتمعية تعمل على تخصيص عدد من الفعاليات المجتمعية في عدد من المحافظات والمراكز منها مركز صوير وزلوم.
وفي ختام الملتقى تم تكريم المشاركين من الجهات الراعية والداعمة والمتطوعين على تعاونهم بالملتقي والذي يعد الاول لفرع الجمعية بالجوف .
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop