مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

“إعلاميون” توقع مع “غرفة نجران” اتفاقية تعاون مشتركة

29/11/2022

وقعت جمعية “إعلاميون” مع الغرفة التجارية الصناعية بنجران اتفاقية تعاون للعمل معًا في خدمة منطقة نجران من خلال صناعة مبادرات مشتركة يأتي في مقدمتها التدريب وتطوير رأس المال البشري في منطقة نجران، بحضور الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون ورجل الأعمال الأستاذ بدر المعجل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بنجران، والأستاذ علي ال شرية مدير فرع الجمعية، وأعضاء وفد جمعية إعلاميون الزائر لمنطقة نجران والشخصيات القيادية في الغرفة.
وأشاد الدكتور  سعود الغربي بتوقيع هذه الاتفاقية النوعية مع غرفة نجران. مبينًا أن الاتفاقية ستثمر عن عمل مستمر وتنسيق عالٍ بين الجهتين بدء من تقديم خبرات مراكزها المتخصصة ممثلة في مركز إعلاميون للتدريب ومركز إعلاميون للدراسات والاستشارات وحاضنة ومسرعة الأعمال لدعم رواد الأعمال وبناء جيل جديد يتوجه للاستثمار من خلال تأسيس كيانات اقتصادية واعدة وغير مسبوقة وأفكار جديدة وخلافة.
ومن جهته عبر الأستاذ بدر المعجل عن سروره بتوقيع هذه الاتفاقية والعزيمة على تنفيذ أعمال مشتركة لخدمة المنطقة، مؤكدا أن التكامل بين رجال الأعمال ورجال الإعلام، يمثل أهمية كبيرة للوطن، وتحقيق مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ ومبادراتها الخيرة بدءًا من الاستثمار في رأس المالي البشري.  مشيرًا إلى أنه وجد حماسًا كبيرًا  لدى أبناء نجران في خدمة منطقتهم ونقل أفضل التجارب لها، وان هذا  الحماس سيكون من الأسباب الرئيسية لتقدم المنطقة ومواكبتها النهضة الشاملة التي يشهدها الوطن برعاية خادم الحرمين الشريفين وقيادة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عراب وقائد رؤية ٢٠٣٠، إلى جانب اهتمام ومتابعة سمو أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وحرصه الكبير على دعم كل مبادرة او عمل يخدم منطقة نجران ويحقق توجيهات القيادة الرشيدة.
من جانبه قال الأستاذ عبدالعزيز العيد نائب رئيس “إعلاميون” والمتحدث الرسمي باسمها إن هذه الاتفاقية ستحقق التطلعات الوطنية والمهنية. لافتًا إلى أن العمل المشترك بين الجهتين سيسهم في تحقيق مسؤوليتهم المجتمعية، ويترك أثره الكبير على كل كيانات المجتمع النجراني. معربًا عن شكره وامتنانه لما وجده وفد “إعلاميون” من حفاوة الاستقبال وكريم الضيافة، وما شاهدوه من قفزات تنموية في منطقة نجران تؤكد على ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود جباره في كل مناطق وطننا الغالي.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop