مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

السفير الأردني يكرّم “إعلاميون” لجهودها الجبارة في ملتقى النشامى

8/11/2022

كرّم  سعادة سفير الأردن في المملكة العربية السعودية الأستاذ/ علي الكايد، جمعية “إعلاميون” وأعضائها برئاسة الأستاذ ناصر الغربي الأمين العام للجمعية، نظير المشاركة في احتفاء ملتقى النشامى الأردني في السعودية باليوم الوطني السعودي الـ 92،  والتغطية الإعلامية المميزة التي استمرت لأكثر من أسبوعين. إضافة إلى تكريم الفريق الإعلامي التطوعي السعودي لما قدمه من جهود مبذولة في هذا الحفل برئاسة الدكتورة جواهر  العبدالعال رئيسة اللجنة الإعلامية السعودية للحفل وعضو الجمعية الشريك الإعلامي للحفل وما قدمته الجمعية وأعضائها من تغطية إعلامية مميزة وجاء حفل التكريم  في مقر سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في العاصمة الرياض.
ثمّن سفير الأردن في المملكة العربية السعودية لجمعية “إعلاميون” التغطية الإعلامية المميزة لاحتفاء ملتقى النشامى الأردني باليوم الوطني السعودي الـ 92.  ومبديًا سعادته البالغه بجودة الأداء الإعلامي المميز في السعودية، وجهود جمعية “إعلاميون” التي سعت لتقديم كل ما هو جديد يضيف للساحة الإعلامية ثراءً معرفيًا. مشيدًا بجهود الدكتورة جواهر العبد العال المتميزة في العمل التطوعي والإعلامي. لافتًا إلى عمق العلاقات التاريخية والمجيدة التي تربط البلدين الشقيقتين، والتي زادها رسوخًا وثباتًا قيادتين حكيمتين، وشعبين مترابطين.
ومن جانبه أعرب  الأستاذ ناصر الغربي  عن سعادته بهذا التكريم الجميل من قبل السفارة والسفير الأردن. مبينًا  أن جمعية “إعلاميون” قد شاركت في في احتفاء ملتقى النشامى الأردني باليوم الوطني السعودي الـ 92، شريكًا إعلاميًا حيث مثلها في الاحتفاء سعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعود الغربي، الأمين العام، ونخبه من أعضاء الجمعية، حيث قدم فريق “إعلاميون” جميع تغطيات الحفل كاملاً من توثيق فوتوغرافي وتقارير وفيديوهات ممنتجة بأيادٍ سعودية مبدعة لفتت أنظار الجميع.
شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop