مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

برعاية سمو محافظ الاحساء.. الغربي يفتتح ملتقى “كلنا حساوية”

11/3/2023

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، افتتح الأستاذ ناصر بن فالح الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر الاقتصادية ، ‏‪ ملتقى الأسر المنتجة بعنوان “كلنا حساوية” في منتزة الأحساء الوطني، والذي نظمته الجمعية بالشراكة مع المنتزة وجمعية “إعلاميون” واستمر لمدة ثلاثة أيام.  وبحضور المهندس عبد العزيز بن نايف الكليب المغيرة مدير منتزه الاحساء الوطني ، الأستاذ راشد بن عبد الرحمن القناص عضو “إعلاميون”، والأستاذ مشبب بن محمد القحطاني عضو مجلس إدارة جمعية الأسر الاقتصادية المدير التنفيذي المكلف للجمعية ، والأستاذ أحمد بن عيسى العطافي مدير الملتقى والمشرف العام ، اللواء عبد الله بن ثابت الحارثي عضو  “إعلاميون”.
ورفع ناصر الغربي، شكرهم وتقديرهم في جمعية الأسر الاقتصادية لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الاحساء على رعايته الكريمة للملتقى. مثمنًا لمنتزه الأحساء الوطني وجمعية “إعلاميون” شراكتهم الفاعلة والمثمرة ولجمع الجهات والأسر المشاركة. مبينًا أنه بعد الافتتاح، تجول الحضور الكرام على أركان الأسر المشاركة، وأركان القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية، وتعرفوا على خدماتها، مشيدين بالتنوع الثري في المنتجات المعروضة وجودتها والخدمات المقدمة.

من جهته، أشاد عضو مجلس إدارة جمعية الأسر الإقتصادية المدبر التنفيذي المكلف الأستاذ مشبب القحطاني، بتميز الأركان وتنوعها، والتي تنفذ بأيدي سعودية، إضافة إلى أركان توعوية وصحية وجناح لألعاب الأطفال، ومؤكدًا اعتزازهم بهذا الملتقى وما حققه من تفاعل كبير من الأسر والجهات المشاركة وأبناء المحافظة المتطوعين. معلنًا استمرار هذا الملتقى في الأعوام المقبلة وتطويره من خلال قياس أثره على الأسر والجهات المشاركة.

ومن جانبه أوضح  الأستاذ أحمد بن عيسى العطافي، أن هذا الملتقى يهدف إلى دعم الأسر المنتجة وتسويق منتجاتها، إلى جانب تأهيل الأسر وتمكينها اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً وفق أفضل الممارسات وأجود المنتجات والخدمات وصولاً للتنمية المستدامة. لافتًا إلى أن مثل هذه الملتقيات تسهم في دعم وتمكين المرأة السعودية في مجالات الإبداع المختلفة خاصةً الحرفية والمهنية في ظل دعم الحكومة الرشيدة أيدها الله .

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop