مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

جباري.. وألف عمل فني إعلامي

16/5/2022

تقرير – “إعلاميون”
يمثل محمد جباري قصة نجاح سعودية في صناعة المحتوى، على الرغم من أنه بدء في عمر الأربعين عامًا وذلك بعد التقاعد المبكر من عمله، حيث نافس جيل الشباب وتفوق عليهم، معتمداً على تعليمه الذاتي بعد أن تعلم برامج المونتاج عن طريق موقع اليوتوب الشهير.
شغف جباري دفعه للالتحاق بعدد كبير من الدورات في إخراج الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية ودورات الفوتوشوب، لينتج أكثر من ألف عمل فني إعلامي، لاقت رواجاً واعجاباً سواء على حساباته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، أو حساب الجهات المستفيدة من أعماله.
وينتج محمد جباري عددًا من الأعمال الإعلامية الفنية مثل مونتاج الأفلام القصيرة و”البرومات” المختلفة سواء الدعائية أو الإعلانية أو المناسبات، والصحفية المختلفة، إضافة إلى فيديوهات الأغاني الوطنية أو الفنية، كما ينتج جباري أعمال الانفو جرافيك والتصاميم الخاصة بمنصات التواصل مثل عدسات السناب شات أو ملصقات الواتس أب أو بوسترات دعوات والمناسبات المختلفة.
وعمل محمد جباري خلال مسيرته الإعلامية مديرًا للعلاقات العامة بمؤسسة تقنية الأملاك التجارية، وأيضا إعلاميًا  في إدارة الإعلام في مجمع الرضوان بالطائف، وفي حلقات الرونة بخميس مشيط، إضافة إلى عضوية عضو جمعية إعلاميون، ومبادرة فينا خير.
طموحات جباري ليس لها حدود، ويحلم أن ينتج ويخرج أعمال إعلامية يشار لها بالبنان، ويثمن ما يجده من دعم تقدمه له جمعية إعلاميون سواء في مقرها الرئيسي أو من خلال فرعها في الطائف، ويستفيد من الخبرات الإعلامية الكبيرة فيها لمناقشة الأعمال وتحسين من خلال المقترحات الفنية الخبيرة.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop