مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

جمعية “إعلاميون”… تستعد لانتخابات مجلس إدارتها الثاني

30/6/2022

أعلنت جمعية “إعلاميون” عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية للدورة الثانية (2022 – 2026)، وذلك اعتباراً من أول ذو الحجة 1443 هـ الموافق 30 يونيو 2022 م، وحتى 21 محرم 1444 هـ الموافق 19 اغسطس 2022 م.
من جهته، بيّن الدكتور سعود بن فالح الغربي رئيس مجلس ادارة الجمعية، أن الانتخابات ستتم على مراحل، وستكون بين الأعضاء العاملين ممن تنطبق عليهم شروط الترشح لعضوية المجلس، والتي تأتي بناء على المادة الثامنة والعشرون من اللائحة الأساسية للجمعية التي تنص على تنظيم انتخابات أعضاء مجلس الإدارة قبل انتهاء فترة المجلس الحالي.
وأوضح الدكتور الغربي، بأن الجمعية العمومية للجمعية، وافقت على تشكيل لجنة ستتولى إدارة عملية الانتخابات، حيث تم اختيارها من الأعضاء العاملين في اجتماع الجمعية العمومية العادية الأول لعام 2022 م، وذلك يوم الخميس 6 رمضان 1443 هـ الموافق 7 أبريل 2022 م، حيث تشكلت اللجنة برئاسة الأستاذ ناصر الغربي الأمين العام للجمعية، وعضوية الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله الجمعة، والأستاذ خالد بن علي الشهراني أعضاء الجمعية العمومية.
وأهاب الدكتور الغربي بالأعضاء العاملين في الجمعية ممن لم يستوفوا الشروط اللازمة للترشح أو التصويت سرعة الإيفاء  بالتزاماتهم تجاه الجمعية كي يحق لهم مشاركة زملائهم في هذه الانتخابات.
من جانبه، ثمن رئيس لجنة انتخابات مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الأستاذ ناصر الغربي، دعم الجمعية العمومية وحرصها على إجراء الانتخابات في وقتها، وحرصهم على نجاح هذه الدورة، مبينًا إن أعمال اللجنة أنطلقت منذ فترة للاستعداد والتجهيز لتنظيم هذه الانتخابات، وسيعلن عن كل مرحلة في حينها وبعد إنجازها.

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop