مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

ريانة برناوي ، علي القرني..شكرًا

12/6/2023

تتلاحق الإنجازات السعودية بشكل متسارع .. إنجازات لافتة ومختلفة ومخطط لها بشكل يتلاءم مع الخطط الحالية والرؤية المستقبلية وأنارت هذه الإنجازات موقع المملكة الجغرافي بين دول العالم بالضوء. لأنها الإنجازات التي يمكن وصفها بتقاربها مع المعجزات ففي وقت قياسي تحققت وكأنها تتحدي الوقت وتتسابق معها وتختصره. ودائما تأتي الإنجازات السعودية مؤرخه برؤية حضارية تترجم الآمال الى واقع والطموحات إلى حقيقة يقودها أمير الشباب ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يحفظه الله والذي يؤكد دائما بأن ما نطمح له ليس تعويض النقص أو المحافظة على المكتسبات والمنجزات ولكن الطموح أن نبني وطنا أكثر ازدهار يجد فيه كل مواطن ما يتمناه.
والإنجاز الذي نعيش أصدائه أخذنا إلى رحاب الفضاء البعيد بكل تفاصيله وغموضه وسحره والذي تضمن إرسال رائدا الفضاء السعوديين ريانة برناوي و علي القرني ونجاح مهمتهم العلمية وهذا يشير إلى أن الدعم من القيادة تعدى حدود المشروعات الأرضية إلى سقف الفضاء العالي وهو يسعي لتفعيل الابتكارات العلمية على مستوى علوم الفضاء وتعزيز قدرتها على إجراء أبحاثها الخاصة بشكل مستقل مما ينعكس إيجابا على مستقبل الصناعة السعودية والوطن الغالي.
إن مشاركة العنصر النسائي في هذه الرحلة الفضائية والتي تعتبر خطوة غير مسبوقة تأكيد على دعم القيادة لها والثقة في قدراتها وأهمية تواجدها في الخطط العالمية كونها قوة منتجة و واعدة في كل قطاع تنتمي له ،، نعم لقد اصبح الحديث عن إنجازات الوطن متميزاً وجميلاِ ومتجدداً ومتألقاً وشاملاً وجذاباً ويجمع المجتمع السعودي بمختلف أطيافه للتحاور عنه ومناقشة أموره والسعادة بنتائجه والتفاؤل بمستقبله ،، بكل كلمات الشكر شكرآ ريانة برناوي وعلي القرني.

عبدالرحمن عربي المغربي
‏@maghrabi50
عضو جمعية إعلاميون

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop