مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

منتدى مستقبل العقار.. رؤية لمستقبل جديد

28/1/2023

في الرياض سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لم يصنع مُنجزًا ماديًّا فقط.. بل منح المدينة الوهج الذي تستحق، الحياة التي أصبحت مُتاحة للجميع، عبر خلق أجواء تُحسّن من كفاءة كُل شيء، وعبر مسارات مُتعددة، ومنها أن تُصبح الرياض عاصمة للمؤتمرات والمُنتديات والمُلتقيات في شتّى المجالات والتخصصات..

وعبر تأسيس بُنية تحتية داعمة، وأنظمة وتشريعات وكوادر بشرية قادرة على استيعاب المرحلة، والانطلاق نحو تحقيق الأهداف أصبحنا اليوم نعيش واقعاً؛ ما كان حُلماً بالأمس..

تحوّلت الرياض لمدينة يلتقي بها الخُبراء وصُنّاع القرار لتبادل المعرفة والخبرات، والتباحث حول كل ما من شأنه خدمة الإنسان وتوفير ما يُعزز من رفاهيته..

وكأحد أوجه هذه المُلتقيات؛ بتاريخ 23 يناير 2023 الرياض على موعد مع أحد أضخم المنتديات المتخصصة في العقار؛ منتدى مستقبل العقار؛ لما يُمثله هذا القطاع من أهمية كُبرى من نواحي اجتماعية واقتصادية؛ وللدور الكبير الذي لعبته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بإقرار إجراءات وتشريعات تنظيمية منحت هذا القطاع نُضجًا مؤسسيًا ليكون جاذباً للاستثمار فيه، عبر عقد عدد من الشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخاص من مطورين عقاريين ومُستثمرين؛ بما يجعل من الخدمات المُقدمة للمُستفيدين أكثر جودة وكفاءة..

وتشرفت شخصياً بزيارة غرفة عمليات التجهيز للمُلتقى الذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، شعرت بالزهو والاعتزاز والفخر بما رأيت، شباب وشابات يعملون بجد واجتهاد، لانجاح هذا الملتقى والذي يأتي برعاية الوزير الحقيل كانوا يعملون بقوة واصرار على أن يكون كل شيء وفق الرؤى والتطلّعات..
بهؤلاء الأبطال؛ مملكتنا بخير بإذن الله.. تتقدّم بكل ثقة لتكون أولاً في كل شيء..

أحمد عوض

عضو جمعية إعلاميون

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop