مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

وداعاً لعام دراسي مختلف

29/6/2022

ونحن ُ نختتم هذا العام الدراسي 1443هـ

وفي تجربة جديدة في إجازاته المطولة وفي فصوله المتعددة نتقدم بالشكر الجزيل إلى كل معلم ومعلمة في بلادنا الغالية، فالمعلم صاحب مهمة نبيلة، ومؤتمن على الطالب وهو المسؤول الأول عن تربيته تربية صالحة تحقق غاية سياسة التعليم وأهدافها .
لقد أظهرت أزمة كورونا الحاجة الكبيرة للمعلم ومهما تطورت البدائل يبقى هو حجر الزاوية في العملية التعليمية
نعم لقد كان المعلم من أكثر الفئات تأثرًا بالإجراءات التي فرضت جراء فيروس كورونا خلال العامين الماضيين، وبعد عودته للعمل أصبح يقع على عاتقه اليوم مهمة إنعاش العملية التعليمية في فترة التعافي التي يحاول العالم الوصول إليها في ظل محاصرة انتشار الفيروس في عدد كبير من الدول، وهو ما قام به جميع المعلمين والمعلمات في هذا الوطن الكريم .
نتمنى لهم إجازة سعيدة بعد عام دراسي حافل ونتمنى لهم عودة سعيدة  وهم في أتم الصحة والعافية

عندما يمتلك الطالب الكتب المدرسية الجديدة فهو يمتلك شيئًا ثمينًا كُتبت عليه عبارة ” سيبقى معك طوال العام ” وهذا أمر جيد للغاية، فلابد من المحافظة عليها لعدة أسباب منها: أن  هذه الكتب الدراسية تتعرض لامتهان وتمزيق مع بداية كل فصل متجاهلين هؤلاء الطلاب قيمة محتوى هذه الكتب من علم نافع وثقافة فذة استغرق في تجميعها سنوات طوال وبذل في ترتيبها الجهود الكثيرة، وكذلك توفير لجهود العاملين في التوزيع و للتقليل من الهدر المالي للكتب المدرسية.

ختامًا شكرًا لجهود العاملين في وزارة التعليم بالجامعات والمدارس وتهنئية من القلب لجميع أبنائنا وبناتنا بمناسبة النجاح ونبارك لـ أولياء الأمور جني ثمرة كفاحهم..

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop