مرحباً بكم فى جمعية اعلاميون

ليس بعد يا أخضر

18/11/2021

بمجرد نهاية نزال الأخضر بڤيتنام بدأ البعض من أبناء العمومة إجراء الحسابات في فرص منتخبنا للوصول لقطر ٢٠٢٢ و لا شك أن هذا هو الهدف المنشود من تلك التصفيات، ولكن لا تزال هناك (١٢) نقطة لجميع المنتخبات والظروف والأحداث قد تتغير لذا أصر على مقولة (أكل العنب حبة حبة) !

مباراة ڤيتنام لم تكن مقنعة كثيراً لكن بعض المباريات تكسب بأي طريقة كانت و برغم أن السيطرة كانت خضراء معظم الوقت لكن بقاء النتيجة بفارق هدف حتى اللحظات الأخيرة يصيب بالتوتر والترقب والخوف من ولوج هدف في مرمى الأخضر يغيّر كل شيء ولكن -ولله الحمد- و من ثم بفضل تماسك دفاع الأخضر في الدقائق الحرجة جعل النقاط الثلاث في جعبة منتخبنا الجميل وصاحب الشخصية الواثقة !

لا يزال رينارد يجيد إدارة دفة هذه التصفيات ولا يزال يحافظ على الشكل المتناسق للأخضر وتغييراته واضحة ولا تتبدل وفي الغالب فإن تشكيلته الأساسية ثابتة و عامودها الفقري لا يتغير ولديه القدرة على إظهار كل ما لدى اللاعب حتى لو كان احتياطيًا أو زج به بسبب ظروف الإصابات لذا فأخضرنا ثابت و مستقر و مقنع إلى حد كبير !

قبل التصفيات كان الأغلبية يتوقعون أن يعاني الأخضر كثيراً بسبب صعوبة المجموعة و وجود كل من اليابان و استراليا ولكن -ولله الحمد- فأخضرنا في الصدارة بفارق (٤)نقاط عن اليابان و (٥)عن استراليا و بلا خسارة، وكلي ثقة أن الأخضر سيستمر في الصدارة حتى النهاية و أرجو أن لا تتسبب الإصابات في الإخلال بكاريزما الأخضر الذي لا يزال بمقدوره تعويض خسارة ٢-٣ من نجومه بسبب لعنة الإصابات !

المرحلة القادمة ستكون يومي (٢٧) يناير ثم الأول من فبراير وحتى ذلك الحين فدعونا نستمتع بدورينا و منافساته الحامية و قبل ذلك أتمنى أن يكون الهلال بدراً الأسبوع المقبل و (ليس بعد يا أخضر) ووين ما يروح الأخضر أنا وياه !

الناشر : صحيفة هام الإلكترونية

شارك المقالة
جميع الحقوق محفوظه جمعية اعلاميون © 2021
الأعلىtop