سعود الشريف
1/2/2022 ما سأكتبه في هذا المقال هو ما أسميه بالكنز الذي يقدمه المستهلك او العميل للمنظمة أو الشركة أو المطعم أو المحل أو الحلاق أو الأسر المنتجة، نعم صدق أو لا تصدق! هو كنز تغفل عنه كثير من المشاريع أو الجهات بحجة أننا في السليم وخدماتنا الكل يمدحها ومنتجاتنا لا غبار عليها وغير كذا نحن […]
سعود الشريف
24/11/2021 في البداية خلونا نعرف من هو المستهلك؟ هو أنا وأنت وجارك وصديقك وابنك وأحفادك بعد زمن، هو مديرك ومعالي الوزير وصاحب السمو، وهو مقدم الخدمة الذي يقدم لك الخدمة، وهو في نفس اللحظة مستهلك عند مقدم خدمة آخر. ماذا يريد المستهلك؟ يريد تكاتف الجهات الحكومية لتطبيق النظام وتفعيل الجودة، يريد ملاحقة المخالفين من أصحاب […]